اخبار السياسه تفاصيل مقتل مكوجي على يد نقاش أثناء حمايته سيدة من التحرش في البساتين

اخبار السياسه تفاصيل مقتل مكوجي على يد نقاش أثناء حمايته سيدة من التحرش في البساتين
اخبار السياسه تفاصيل مقتل مكوجي على يد نقاش أثناء حمايته سيدة من التحرش في البساتين

تفاصيل مقتل مكوجي على يد نقاش أثناء حمايته سيدة من التحرش في البساتين

الأخبار المتعلقة

  • «شهيد الشهامة».. مقتل مكوجي مسلم حاول إنقاذ سيدة قبطية من التحرش

  • "ثمن الشهامة".. طعنة في الرقبة تنهي حياة "محمد" دفاعا عن "بنت الحتة"

  • الشهامة ثمنها الحياة.. "النقض" تحسم مصير المتهمين بقتل "شهيد النجدة"

  • "الشهامة والمروءة والتضحية" في خطبة الجمعة بمساجد الإسكندرية

روى أهالي شارع حسان دياب بمنطقة البساتين، تفاصيل واقعة مقتل، مكوجي، على يد نقاش، أثناء محاولة الأول إنقاذ سيدة مسيحية من تحرش الأخير بها وملامسته لأجزاء بمناطق حساسة في جسدها ومحاولة عناقها.

وقال الشهود، إن "الحكاية مش حكاية هلال وصليب ولا مسيحي ومسلم.. القصة قصة نخوة وأخوة في الدم المصري.. كل شارع هتلاقي فيه شهامة مينا ورجولة أبو دنيا المكوجي والاتنين بيموتوا شهداء من أجل عرضهم ووطنهم.

وأكدوا أن المكوجي، "س. ط"، 36 سنة، تصدى لمحاولة تحرش من قبل عاطل يقال إنه مختل - على حد وصفهم - ودافع عن شقيقها بعد نشوب مشاجرة بين العاطل وشقيق الفتاة المسيحية، انتهت بمن 4 إلى 6 طعنات في جسد المكوجي، وألقى أهالي المنطقة القبض على المتهم وسلموه للشرطة.

جاءت تفاصيل الواقعة عندما ورد لقسم شرطة البساتين بلاغ يتاريخ اليوم 22 يناير الجاري، بمشاجرة ومتوفي بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أنه حال سير السيدة «م. ب» 30 سنة، ربة منزل، تحرش "ع. إ. م"، 40 سنة، نقاش، بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها ومعانقتها، فاستغاثت بالمارة فتدخل المتوفي "س. ط"، 36 سنة، مكوجي، دفاعًا عنها ولمنع المتهم من التمادي في فعله الآثم، ما أثار حفيظة المتهم فاعتدى عليه بسكين محدثًا إصابته بطعنة نافذة بالصدر من الجهة اليسرى، وجرح قطعي باليد اليمنى وتوفي متأثرًا بإصابته دفاعًا عن عرض السيدة.

وعلى إثر ذلك تجمع الأهالي وأمسكوا بالمتهم واعتدوا عليه بالضرب محدثين إصابته بجرح غائر بمقدمة الرأس وكدمات بالجسم، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتأيدت الواقعة بشهادة "ر. ج. ر"، 44 سنة، مبيض محارة، وجار العرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى