اخبار السياسه قصة صعيدية من قنا قتلها ابن عمها بسبب تمثيلها دور خادمة في فيلم

اخبار السياسه قصة صعيدية من قنا قتلها ابن عمها بسبب تمثيلها دور خادمة في فيلم
اخبار السياسه قصة صعيدية من قنا قتلها ابن عمها بسبب تمثيلها دور خادمة في فيلم

قصة صعيدية من قنا قتلها ابن عمها بسبب تمثيلها دور خادمة في فيلم

الأخبار المتعلقة

  • في عيد ميلادها.. ياسمين عبدالعزير صعيدية "شقية": "مش بحب الميكب"

  • صعيدية تتحدى الإعاقة.. ولدت دون يدين وتمحو أميتها بـ"أصابع القدم"

  • "ميكروباص ديلفري.. "وفاء" صعيدية كسرت التقاليد وامتهنت "السواقة"

  • مواهب صعيدية على ضفاف ترعة الإبراهيمية: اطلبوا الفن ولو فى «أسيوط»

"العار" كلمة  برر بها عامل جريمته أمام مباحث مركز أبوتشت، شمال قنا، بعد القبض عليه، لقتله ابنة عمه "المطلقة" لقيامها بدور خادمة في أحد الأفلام، وحبها في التمثيل والتردد على محافظة القاهرة وحدها دون حساب.

البداية عندما عثرت الأجهزة الأمنية مساء الثلاثاء، على جثة "ف. ع. م"، 27 عامًا، مطلقة مقيمة قرية كوم جابر بمركز أبوتشت، داخل منزلها بالقرية وبها عدة طعنات بسكين.

تشكل فريق بحث بقيادة اللواء محمود حسن مدير مباحث المديرية، وتبين أن الجاني هو "عادل .م"، 28 عامًا، عامل، ابن عمها، وقتلها مستخدما سكين وطعنها في مناطق متفرقة في جسدها، وأن الضحية مطلقة منذ عدة أعوام، بسبب خلافات مع زوجها لتصرفاتها غير المسؤولة وخارجة عن عادات وتقاليد القرية، ومنها ترددها على محافظة القاهرة بمفردها للعمل في الفن والقيام بأدوار تمثيلية في الافلام السينمائية.

كان اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد بإلقاء القبض على قاتل ابنة عمه بقرية كوم جابر في مركز أبوتشت شمال قنا.

وبحسب مصدر أمني، أن المتهم اعترف بجريمته وبرر دوافعه قائلا "أنها جلبت العار لما تقوم به  في عشقها للقيام بأدوار فنية وكان هذا سبب طلاقها من زوجها، وأصبح ابناء القرية يرددون كلام فيه إهانة لها وللعائلة وخصصوًا بعدما اشاعت انها قامت بدور "خادمة" في فيلم خلال رحلتها الأخيرة في القاهرة، و"جلبت لنا العار"، على حد قوله.

وبحسب المصدر، أكد المتهم خلال التحقيقات، أنه انتقل إلى منزلها وطلبت منها عدم السفر والمشاركة في التمثيل لأن ذلك مخالف لعادات وتقاليد الصعيد عامة والقرية خاصة، وأن ذلك جلب العار للعائلة، مؤكدًا أن أسرتهم أسرة محافظة في العادات والتقاليد وهذا غير مألوف بيننها، ولكنها رفضت بنصيحتي وحدثت مشاداة كلامية حتى دفعتني على قتلها بطعنها بسكين أبيض في مناطق متفرقة من جسدها.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي