اخبار السياسه برنامج عروض البيت الفني للمسرح اليوم الجمعة 11 يناير

اخبار السياسه برنامج عروض البيت الفني للمسرح اليوم الجمعة 11 يناير
اخبار السياسه برنامج عروض البيت الفني للمسرح اليوم الجمعة 11 يناير

برنامج عروض البيت الفني للمسرح اليوم الجمعة 11 يناير

الأخبار المتعلقة

  • برنامج عروض البيت الفني للمسرح اليوم 2 يناير

  • عروض البيت الفني للمسرح في "الويك اند"

  • تعرف على برنامج عروض البيت الفني للمسرح اليوم الأحد 6 يناير

  • برنامج عروض البيت الفني للمسرح في عيد الميلاد المجيد

يقدم البيت الفني للمسرح التابع لوزارة الثقافة، عددًا من العروض المسرحية المتنوعة ما بين الكوميديا السياسية والاجتماعية والعروض الموسيقية، إلى جانب العروض الخاصة بالأطفال على مسارح الدولة المختلفة.

وجاءت العروض كالتالي:

- "المعجنة" على المسرح القومي بالعتبة ضمن عروض مهرجان المسرح العربي الساعة التاسعة مساء، وهي تأليف سامح مهران، بطولة ناصر شاهين، إيمان رجائي، هايدي عبدالخالق، مروان عزب، محمد العزيزي، أسماء عمر، الطفلة مريم إسلام، أشعار طارق علي، موسيقى و ألحان أحمد حمدي رؤوف، إضاءة وديكور وأزياء صبحي السيد، استعراضات ميزو، إخراج أحمد رجب.

- "الطوق و الأسورة" على مسرح البالون، في تمام الثامنة مساء، ضمن فعاليات مهرجان المسرح العربي، وتدور أحداثه في صعيد مصر حيث يصور العرض معاناة الأسرة الفقيرة التي تعاني من الحرمان والفقر، وتصبح ضحية للخرافات والخيالات الشعبية، وأضاف أن العرض يقدم كما هو مع بعض التغييرات لمواكبة الأحداث الحالية.

العرض عن رواية يحيي الطاهر عبدالله، دراماتورج سامح مهران، بطولة فاطمة محمد على، محمود الزيات، مارتينا عادل، أحمد طارق، أشرف شكري، شريف القزاز، شبراوي محمد، محمد حسيب، سارة عادل، إيمان حسين، فرح حاتم، نائل علي، غناء كرم مراد، ديكور محيي فهمي، أزياء نعيمة عجمي، رؤية موسيقية جمال رشاد، نحت أسامة عبدالمنعم، ومن إخراج ناصر عبدالمنعم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه غدا.. عزاء الزميل شادي أحمد بمسجد مشاري في الهرم
التالى اخبار السياسه محمد هنيدي: بعشق "المغات".. "بنشربه من غير ما نولد"