أخبار عاجلة

اخبار السياسه "تعليم إيتاي البارود": لا شكاوى بامتحانات الفصل الدراسي الأول

اخبار السياسه "تعليم إيتاي البارود": لا شكاوى بامتحانات الفصل الدراسي الأول
اخبار السياسه "تعليم إيتاي البارود": لا شكاوى بامتحانات الفصل الدراسي الأول

"تعليم إيتاي البارود": لا شكاوى بامتحانات الفصل الدراسي الأول

الأخبار المتعلقة

  • "تعليم ": لا شكاوى من امتحانات الفصل الدراسي الأول 

  • وكيل "تعليم " يتفقد سير الامتحانات بمدارس المحمودية

  • وكيل "تعليم " يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بدمنهور

  • وكيل "تعليم " يتابع امتحانات الصف الثاني الثانوي بوادي النطرون

وجه محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الأول، للتأكد من الالتزام بالقوانين والقواعد المنظمة وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب خلال الامتحانات، مع مراعاة الدقة والحيادية في أعمال التصحيح ومراعاة مبدأ تكافؤ الفرص وسرعة إنجاز أعمال الكنترول.

وقال فتحي الغرباوي، مدير عام إدارة إيتاي البارود التعليمية، إن امتحانات الفصل الدراسي الأول، تسير بشكل جيد ووسط جو من الهدوء، لافتا إلى أن غرفة عمليات الإدارة لم تتلق أي شكاوى بشأن الامتحانات، ويتم إنجاز أعمال التصحيح ورصد الدرجات أولا بأول، مضيفا أنه جرى تكليف موجه مقيم بكل لجنة، لمتابعة سير الامتحانات بالمدارس على مستوى الإدارة.

وأضاف أنه يتابع يوميا الامتحانات بالمدارس للتأكد من سيرها بانتظام، وأنه تابع اليوم سير الامتحانات بمدرسة إيتاي البارود الجديدة الابتدائية، برفقته حبشي أبو خزيمة مدير المدرسة.

وأشار وجيه عبدالغني وكيل الإدارة، إلى أن امتحانات الشهادة الإعدادية تبدأ 20 يناير الجاري، وتنتهى 24 من نفس الشهر، مضيفا أنه جرى الانتهاء من ندب الملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان بامتحانات الإعدادية، وسيتم عقد اجتماع موسع مع رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل، للتأكيد على تعليمات وضوابط الامتحانات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه «لاسارتي» مُحذرًا لاعبي الأهلي: زيادة كيلو في الوزن = خصم 200 دولار