أخبار عاجلة
توقعات أجنبية| الدولار والجنيه.. بـ22 في 22 -

اخبار السياسه تفحم ربة منزل في منزلين بسوهاج

اخبار السياسه تفحم ربة منزل في منزلين بسوهاج
اخبار السياسه تفحم ربة منزل في حريق منزلين بسوهاج

تفحم ربة منزل في منزلين بسوهاج

الأخبار المتعلقة

  • إصابة ربة منزل وطفليها في بشقة سكنية بسوهاج

  • إخماد في أشجار نخيل بمعهد أزهري بسوهاج

  • إخماد في 3 منازل بسوهاج

  • السيطرة على في مزرعة للصرف الصحي بسوهاج

لقيت ربة منزل مصرعها في اندلع بمنزلين مساء الثلاثاء، في قرية عرب الصبحة، دائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج، بسبب ماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، وأخطرت النيابة العامة، وكلف الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، مديرية التضامن ومجلس مدينة المركز، ببحث الوضع وتقديم المساعدات اللازمة للمتضررين وصرف إعانات عاجلة.

تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام بنشوب عرب الصحة، انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية وبالفحص تبين نشوب الحريق في منزل مكون من طابق واحد ومشيد بالطوب الأسمنتي ومسقوف بالبوص و"جريد النخيل" ملك "سالم. ح. س"، 48 عاما، عامل.

وامتد الحريق إلى منزل مجاور مكون من طابق واحد ملك "البدري. ع. ا"، 35 عامًا، عامل، ويقيم بالناحية ذاتها وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

نتج عن الحريق وفاة ابنة مالك المنزل الأول "رحاب"، 20 عامًا، ربة منزل، وتقيم بالناحية ذاتها، إثر إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة أدت إلى تفحم الجثة، وتم نقلها لمشرحة المستشفى المركزي، بسؤال المذكوران قررا بمضمون ما تقدم وأرجعا سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي في منزل الأول، وأضافا باحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل، ونفيا الشبهة الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاه، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بث مباشر لمباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم الأربعاء
التالى اخبار السياسه شهر على نهاية المهلة الثالثة لقانون الإعفاء50% من مقابل تأخير سداد الضرائب