اخبار السياسه موقعة نارية بالدوري بين الأهلي «المُعدل».. وبيراميدز «المدعم» في الدوري

اخبار السياسه موقعة نارية بالدوري بين الأهلي «المُعدل».. وبيراميدز «المدعم» في الدوري
اخبار السياسه موقعة نارية بالدوري بين الأهلي «المُعدل».. وبيراميدز «المدعم» في الدوري

موقعة نارية بالدوري بين الأهلي «المُعدل».. وبيراميدز «المدعم» في الدوري

أخبار متعلقة

نقلا عن العدد الورقي

أزمة دفاعية فى الأحمر.. رمضان صبحى فى التشكيل الأساسى.. «أزارو» يقود الهجوم.. المنافس يتسلح بالصفقات الجديدة.. و«البدرى» يطالب لاعبيه بالفوز والحصول على النقاط الثلاث

يحل الأهلى، فى السادسة مساء اليوم الجمعة، ضيفاً على نظيره بيراميدز، فى أول مواجهة بينهما فى التاريخ بعد تعديل اسم الثانى، وذلك ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة، على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.

يدخل الأحمر اللقاء تحت قيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى للمرة الأولى بشكل رسمى، مدعماً بالصفقات الجديدة رمضان صبحى ومحمد محمود، فيما تبدو فرص وجود الثنائى محمود وحيد وجيرالدو صعبة للغاية للمشاركة فى مباراة اليوم بسبب عدم جاهزية الأول وغموض قيد الثانى فى القائمة المحلية أو إعارته.

فى الوقت الذى يعانى الأحمر من عدة غيابات مؤثرة بين صفوفه، أبرزها أحمد فتحى وحسام عاشور وسعد سمير ومحمد نجيب وصلاح محسن، فى الوقت الذى تبدو فرص مشاركة الثنائى باسم على ومحمد شريف صعبة للغاية بسبب تعرضهما للإصابة خلال الفترة الأخيرة، حيث اشتكى «باسم» من إجهاد فى العضلة الخلفية، فيما يعانى «شريف» من كدمة قوية فى كاحل القدم بعد إصابته إثر كرة مشتركة مع المالى ساليف كوليبالى.

ويعانى الأحمر، الذى يحتل المركز السادس برصيد 24 نقطة، من أزمة دفاعية كبرى بسبب غياب سعد سمير ومحمد نجيب للإصابة، ورامى ربيعة لعدم القيد، وأحمد علاء بسبب دخوله فى حالة نفسية صعبة بعد خطئه الأخير أمام الداخلية، فضلاً عن اقتراب المالى ساليف كوليبالى من الرحيل عن الفريق، وهو ما وضع الجهاز الفنى الجديد فى ورطة شديدة لدفاع الفريق قبل مباراة اليوم.

وحرص «لاسارتى» على الاجتماع بلاعبيه خلال الساعات الأخيرة لمعالجتهم نفسياً من آثار النتائج السلبية الأخيرة، وأهمية الانطلاقة القوية من خلال مباراة اليوم وفتح صفحة جديدة، واستعادة الثقة مرة جديدة والمضى قدماً فى طريق الحفاظ على لقب الدورى العام، وإيقاف نزيف النقاط الذى يعانى منه الفريق فى الفترة الأخيرة.

وركز المدير الفنى فى تدريباته الأخيرة على الجانب البدنى لرفع معدل اللياقة البدنية قبل مباراة اليوم، بعدما لاحظ تراجعاً بدنياً بين لاعبى الفريق، كما ركز المدير الفنى على تنويع التدريبات بين اللعب من الأجناب والضربات الثابتة والتسديدات من خارج منطقة الجزاء، لعلاج العقم التهديفى، واهتم المدير الفنى أيضاً بتجهيز رمضان صبحى لزيادة انسجامه مع زملائه اللاعبين فى الفريق. ومن خلال التدريبات الأخيرة، ينتظر أن يخوض «لاسارتى» مباراة اليوم بتشكيل اضطرارى مكون من: شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وأيمن أشرف ومحمد هانى وكريم نيدفيد والتونسى على معلول فى خط الدفاع، وفى الوسط عمرو السولية وهشام محمد وأحمد الشيخ وناصر ماهر ورمضان صبحى، وفى الهجوم المغربى وليد أزارو.

على الجانب الآخر، يدخل بيراميدز، بقيادة مديره الفنى حسام حسن، مباراة اليوم، ولا بديل أمامه سوى الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لمواصلة ملاحقته للزمالك على صدارة بطولة الدورى.

ويتسلح بيراميدز فى مباراة اليوم بصفقاته الجديدة عمرو مرعى وجون سيفونتى، وإيريك تراورى وحامد حمدان، الذين دعم بهم فريقه فى انتقالات يناير الجارية، وحرص حسام حسن، المدير الفنى، على فرض سياج من السرية على تدريبات الفريق الأخيرة، والتى استمرت ما يقرب من أسبوعين بسبب عدم ارتباط الفريق بأى مباريات رسمية، وخاض خلالها بيراميدز عدة مباريات ودية شهدت تألقاً لافتاً للنظر للثنائى عمرو مرعى وإيريك تراورى.

وعقد حسام حسن عدة محاضرات فنية مع لاعبيه، حول مباراة اليوم لتحفيظ اللاعبين خطة مباراة اليوم، التى تعتمد بشكل كبير على الهجوم على الأحمر من كل أرجاء الملعب، والضغط المُبكر على مدافعى الأحمر، خاصة فى ظل الغيابات الموجودة فى الفريق وعدم الانسجام بينهم، بجانب فرض رقابة لصيقة على الثنائى وليد أزارو ورمضان صبحى وغلق المساحات أمامهما.

كما عقد حسام البدرى، رئيس النادى، جلسة خاصة فى وجود الجهاز الفنى بقيادة التوأم، طالب فيها اللاعبين بأهمية الفوز فى مباراة اليوم، واستغلال حالة الاهتزاز وعدم الاستقرار التى يعيشها الأحمر خلال الفترة الحالية، والحصول على النقاط الثلاث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات