اخبار السياسه المحافظ: "البحيرة" أول الجمهورية في الرد على شكاوى المواطنين

اخبار السياسه المحافظ: "البحيرة" أول الجمهورية في الرد على شكاوى المواطنين
اخبار السياسه المحافظ: "البحيرة" أول الجمهورية في الرد على شكاوى المواطنين

المحافظ: "البحيرة" أول الجمهورية في الرد على شكاوى المواطنين

الأخبار المتعلقة

  • مبلغ مالي وكشك وشقة.. منحة محافظ البحيرة لـ"سائقة تروسيكل"

  • محافظ البحيرة: مكافأة مالية وفرصة عمل لبائع جرائد عثر على 50 ألف جنيه

  • محافظ البحيرة يعلن إطلاق حملة "2 كفاية" للحد من الزيادة السكانية

  • محافظ البحيرة يستمع لشكوى 40 مواطنا خلال اللقاء الأسبوعي

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، حصول المحافظة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الرد على شكاوى المواطنين، وذلك خلال هذا الشهر.

وقال آمنة إن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، تلقى تقريرا عن سير عمل مبادرة "صوتك مسموع" التي أطلقتها الوزارة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، لتلقي شكاوى المواطنين والرد عليها وذلك في إطار 5 محاور رئيسية وهي مخالفات البناء والتعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة والإشغالات والفساد والرشوة والمخالفات بأنواعها المختلفة والمقترحات والأفكار الجديدة.

وأضاف أن التقرير أوضح أن محافظة البحيرة حصلت على المرتبة الأولي وتلتها محافظات كفر الشيخ ومطروح والجيزة والدقهلية وبورسعيد والمنيا، وأن البحيرة كانت من أكثر المحافظات استجابة في حل شكاوى المواطنين الذين تواصلوا مع المبادرة حتى يوم 12 ديسمبر الجاري.

واستكمل: التقرير أكد أن عدد الرسائل التي وردت للمبادرة منذ انطلاقها وحتي الأسبوع السابع 17391 رسالة منها 3870 شكوى جرى حل 4890 من الشكاوى وجار حل الباقي.

وكان المحافظ، التقى المسؤولين عن بوابة الشكاوى والصفحات الإلكترونية بالوحدات المحلية والمديريات، مضيرا لأهمية الرد على الشكاوى الواردة من قبل المواطنين في خلال 24 ساعة، مطالبا أن تكون نسبة الردود على الشكاوى لا تقل عن 100% حتى تصل المحافظة إلى المرتبة الأولى.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي