اخبار السياسه وزير الشباب والرياضة يشارك في الكرنفال الرياضي بجامعة حلوان

اخبار السياسه وزير الشباب والرياضة يشارك في الكرنفال الرياضي بجامعة حلوان
اخبار السياسه وزير الشباب والرياضة يشارك في الكرنفال الرياضي بجامعة حلوان

وزير الشباب والرياضة يشارك في الكرنفال الرياضي بجامعة حلوان

الأخبار المتعلقة

  • وزير الشباب والرياضة يمهل "اتحادات" حتى مايو المقبل لتوفيق أوضاعها

  • وزير الشباب والرياضة يفتح الباب أمام العرب للاستثمار في "ستاد القاهرة"

  • وزير الشباب والرياضة يكرم "أمير سيد" بطل العالم في القوة البدنية

  • بالفيديو والصور| وزير الشباب والرياضة يفتتح معهد تدريب الصحفيين

برعاية وحضور أ.د/ ماجد نجم رئيس جامعة حلوانوبتشريف وحضور معالي أ.د/ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و بمشاركة السادة نواب رئيس الجامعة ، نائب مجلس النواب عن دائرة حلوان ، وبعض من السادة العمداء والسادة وكلاء الكليات و السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب وذوي الاعاقة من جميع كليات جامعة حلوان وبعض من الجامعات الاخري .

حيث بدا المهرجان بطابور عرض ثم اطلق أ.د/ ماجد نجم اشارة بدء المارثون من أمام البوابة الرئيسية للحرم الجامعي بعين حلوان ، وتلاه عرض فني لفريق درام لايت من كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان والذي قام بعزف مقطوعات تجمع بين الغربية والشرقية ، وتم تسليم الجوائز للطلاب الفائزين في المارثون " أعضاء هيئة تدريس وعاملين ، طلاب ، ذوي الاعاقة " ، كما إقيمت مباراة لكرة القدم بين قيادات الجامعة واعضاء هيئة التدريس والطلاب .وفي اطار فعاليات المهرجان الرياضي نظمت الجامعة ندوة رياضية

رحب ا.د/ماجد نجم بمعالي الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في رحاب جامعة حلوان بيته الاول ، مؤكدا علي دور سيادة الوزير فى إثراء وتطوير الحركة الشبابية والرياضية، ودعمه لشباب مصر، ومنهم طلاب الجامعات المصرية من خلال تنفيذ البرامج والمشروعات المتنوعة.

واضاف سيادته ان الجامعة دائماً ماتهتم بالأنشطة الرياضية للمحافظة علي لياقة الطلاب البدنية والعقلية فهي وسيلة للحصول على جسد سليم معافي، حيث ان الرياضة تمنحنا قدرة اكبر علي الانضباط . كما أنها وسيلة للتخلص من الأمراض و الوصول إلى جسم قوي و متناسق ، كما تُشعل روح المنافسة بين المتسابقين .

اكد ا.د/ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مدى سعادته بوجوده في رحاب جامعة حلوان برئاسة أ.د ماجد نجم رئيس الجامعة وبين زملاءه من الساده أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب كما اكد علي دعم الوزارة الكامل لشباب مصر فى مختلف المجالات باعتبار أن الشباب هم الركيزة الأساسية فى تقدم الأمم وتحقيق التنمية لها على مختلف الأصعدة، مشيرًا إلي أن القيادة السياسية المصرية تولى عناية خاصة بالشباب وتعمل على تمكينهم، لكونهم عاملاً رئيسيًا فى تحقيق التنمية المستدامة، مضيفا ان الوزارة تعكف فى الوقت الراهن على الاستثمار فى تنفيذ مجموعة من المشروعات الشبابية والرياضية من أجل تطوير مراكز الشباب على مستوى الجمهوريه وعلى جميع المنشآت الرياضيه بمختلف الجامعات المصرية ومنها جامعة حلوان.

وأضاف سيادته ان شباب مصر واعِ محب لوطنه وعلى قدر كبير من المسئولية، مشيرًا إلى حرص الوزارة على تنمية قدرات ومهارات الشباب وإعداد جيل قادر على قيادة البلاد.

ثم فتح سيادته باب الحوار مع الطلاب واستمع الى جميع اسالتهم وأجاب عليها بمنتهى السعاده حيث أشاد بطلاب جامعة حلوان من أفكارهم التي تتسم بالعمق والدقه والاهميه وهذا هو عهده بهم دائما.ّ

وفي ختام الندوه اهدي الاستاذ الدكتور ماجد نجم درع الجامعة لمعالي الاستاذ الدكتور اشرف صبحي تكريما وتقديرا لسيادته .

ثم قام أ.د ماجد نجم ومعالي وزير الشباب والرياضة بجولة لتفقد جميع المنشآت الرياضيه بالجامعه من حيث الملاعب الرياضية يرافقهم الساده أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات والعاملين .

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تشغيل محطة مياه الغزلان في بئر العبد تزامنا مع احتفالات تحرير سيناء
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي