اخبار السياسه أخبار ماتفوتكش| 7 قرارات للسيسي في منتدى "إفريقيا".. والأهلي يتألق

اخبار السياسه أخبار ماتفوتكش| 7 قرارات للسيسي في منتدى "إفريقيا".. والأهلي يتألق
اخبار السياسه أخبار ماتفوتكش| 7 قرارات للسيسي في منتدى "إفريقيا".. والأهلي يتألق

أخبار ماتفوتكش| 7 قرارات للسيسي في منتدى "إفريقيا".. والأهلي يتألق

الأخبار المتعلقة

  • عضو "الدفاع": ما طرحه السيسي في منتدى "أفريقيا 2018" ثورة

  • بالفيديو| «السيسى» أمام «أفريقيا 2018»: قطعنا شوطاً طويلاً على طريق «الإصلاح»

  • مسلم: منتدى شباب العالم و"أفريقيا 2018" حلقات متكاملة تؤكد اهتمام مصر بالقارة السمراء

  • مجلس النواب الليبي يسلم قانون الاستفتاء على الدستور الدائم للبلاد

تستعرض "الوطن" أبرز الأحداث المختلفة المنشورة على موقعها، على الصعيدين المحلي والدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية:

"السيسى" أمام "إفريقيا 2018": قطعنا شوطاً طويلاً على طريق "الإصلاح"

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم، فعاليات مؤتمر «أفريقيا 2018»، الذى تنظمه وزارة الاستثمار، بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا، فى نسخته الثالثة، بعنوان «القيادة الجريئة والالتزام الجماعى وتعزيز الاستثمارات البينية الأفريقية» بمدينة شرم الشيخ.

وقال «السيسى» إن «مصر قطعت شوطاً طويلاً على طريق الإصلاح الاقتصادى والاجتماعى، وإجراء إصلاحات هيكلية فى مختلف القطاعات، والعمل على تهيئة مناخ أكثر جاذبية للاستثمار المحلى والأجنبى، وساهمت هذه الإصلاحات فى تحسن المؤشرات الاقتصادية والتصنيف الائتمانى لمصر، بشهادة العديد من المؤسسات الدولية».

 

7 قرارات للرئيس السيسي ونص كلمته الكاملة في ختام منتدى "إفريقيا 2018"

ألقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة في ختام فعاليات منتدى إفريقيا 2018، أكد فيها أن فعاليات المنتدى كانت فرصة لتأكيد اهتمام مصر بدعم مصالح القارة الإفريقية، وتعزيز مسيرتها التنموية، وفرصة متميزة كذلك لتبادل الرؤى والأفكار حول سبل دفع التنمية الشاملة في قارتنا، بهدف إيجاد أفضل الوسائل لتحسين أوضاع حاضرنا، وبناء مستقبلنا كما نتمناه ونتطلع إليه.

 

الإعلام السوري الرسمي ينفي تعرض مطار دمشق الدولي لأي عدوان

نفى الإعلام الرسمي السوري تعرض مطار دمشق الدولي لأي عدوان بعدما كان أورد في وقت سابق ان الدفاعات السورية تصدت لأهداف جوية قرب المطار.

 

إصابة 6 مستوطنين في عملية إطلاق نار قرب "عوفرا"

أصيب 6 إسرائيليين، مساء الأحد، بجراح مختلفة جراء إطلاق نار تجاه مستوطنين قرب مستوطنة "عوفرا" شرقي رام الله.

البرلمان يوافق على تعديل قانون الضريبة العقارية في مجموعه

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة، على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 196 لسنة 2008 بإصدار قانون الضريبة على العقارات المبنية في مجموعه، وتم تأجيل الموافقة النهائية حتى اكتمال النصاب.

 

النواب يوافق على فرض عقوبات جديدة بشأن التلاعب في الأسعار

وافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم 95 لسنة 1945 الخاص بشؤون التموين وبعض أحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية الصادر بالقانون رقم 3 لسنة 2005، ومشروع قانون مقدم من النائب محمود خميس وآخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) في ذات الموضوع.

 

الأرصاد طقس اليوم: شبورة مائية في الصباح الباكر.. والعظمى بالقاهرة 20

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر موقعها الرسمي، عن حالة الطقس، اليوم الإثنين، مبينة أنه طقس معتدل نهارًا، بارد ليلًا على كافة الأنحاء.

 

انتحار فتاة أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة دار السلام

أعلن أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الانفاق، انتحار فتاة تحت عجلات المترو بمحطة دار السلام، وأشار عبدالهادي إلى أنه جارٍ معرفة كل تفاصيل الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة، موضحا أنه تم الدفع بفرق صيانة وطوارئ على رصيف محطات الخط الأول "المرج - حلوان" لمواجهة الأعطال الطارئة والعمل على إصلاحها في الحال لمنع تكدس الركاب على رصيف المحطات.

 

أبطال "ولاد رزق" يبدأون تحضيرات الجزء الثاني

نشر الفنان كريم قاسم، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" صورة تجمعه بفريق عمل فيلم "ولاد رزق" للمخرج طارق العريان، في أثناء العمل على التحضيرات الخاصة بالجزء الثاني من الفيلم.

 

في ليلة تألق "مروان محسن".. الأهلي يقفز للمركز الخامس بالفوز على طلائع الجيش

حقق فريق الأهلي انتصاره الثالث على التوالي بالدوري المصري بالفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما بملعب السلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع 14.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى