أخبار عاجلة

اخبار السياسه "العربية للتصنيع" توقع شراكة مع أكبر شركة لتصنيع عربات مدرعة أمريكية

اخبار السياسه "العربية للتصنيع" توقع شراكة مع أكبر شركة لتصنيع عربات مدرعة أمريكية
اخبار السياسه "العربية للتصنيع" توقع شراكة مع أكبر شركة لتصنيع عربات مدرعة أمريكية

"العربية للتصنيع" توقع شراكة مع أكبر شركة لتصنيع عربات مدرعة أمريكية

الأخبار المتعلقة

  • "التراس": يولي اهتماما كبيرا بمجال الصناعة

  • "التراس": إنتاج مدرعات جديدة بالتعاون مع شركات أجنبية كبرى

  • التراس: فرصة إعادة التكامل العربي من جديد قائمة وقوية للغاية

  • التراس: الرئيس يولي اهتماما بتحقيق التكامل العربي في الصناعات العسكرية

أكد الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن شركته بصدد توقيع شراكة مع أكبر شركة لتصنيع العربات المدرعة والمصفحة الأمريكية.

وأوضح التراس خلال لقائه مع الكاتب الصحفي ضياء رشوان في برنامج "المصري" المذاع عبر فضائية "الغد" أن الهيئة تشارك في معرض "إيديكس 2018" بجزء من منتجاتها، وفي مقدمتها أعمال المهندسين العسكريين في فتح الثغرات، وأعمال عمرة الطائرات، وتصنيع العربات المدرعة.

وأشار التراس، إلى أن الهيئة العربية للتصنيع أن فكرة التجميع فقط مرفوضة لدى الهيئة العربية للتصنيع وأن المكون المحلي يزداد تدريجيًّا في منتجات الهيئة، فضلًا عن الحرص على نقل تكنولوجيا التصنيع إلى مصر.

وشهد الرئيس عبدالفتاح ، أمس، افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية "إيديكس 2018"، المقام بمركز مصر للمعارض الدولية، وتنظمه بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع والشركة العالمية للبصريات، في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر الجاري.

وتقام فعاليات المعرض على مدار 3 أيام، برعاية الرئيس عبدالفتاح ، ويُعتبر المعرض المصري الأول في شمال إفريقيا، ومن المنتظر أنَّ يُعقد كل عامين.

وشارك في افتتاح المعرض 10 وزراء للدفاع من الإمارات، وعمان، والسودان، وفرنسا، واليونان، وقبرص، وجنوب السودان، والكاميرون، وكوريا الجنوبية، والصومال، فضلًا عن 7 رؤساء أركان و7 وزراء للإنتاج الحربي من الدول الشقيقة، بالإضافة إلى 373 جهة عارضة من صناع أنظمة الدفاع والأمن، بجانب أكثر من 10 آلاف زائر ويتضمن المعرض برنامجًا للمؤتمرات وبرامج لكبار الشخصيات.

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "مبابي".. قصة صعود الفتى الأسمر إلى سطح القمر على مركبة "هنري"
التالى اخبار السياسه ريهام سعيد تدافع عن رانيا يوسف وتطالب بمحاكمة من صورها: بينشر الفجور