اخبار السياسه الشوط الأول| الأهلي يفشل في التقدم على المقاولون العرب

اخبار السياسه الشوط الأول| الأهلي يفشل في التقدم على المقاولون العرب
اخبار السياسه الشوط الأول| الأهلي يفشل في التقدم على المقاولون العرب

الشوط الأول| الأهلي يفشل في التقدم على المقاولون العرب

783dba2b2e.jpg

منذ 2 دقيقة

الشوط الأول| الأهلي يفشل في التقدم على المقاولون العرب

الأهلي والمقاولون

أخبار متعلقة

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز بالتعادل السلبي.

بدأ اللقاء بحماس شديد من الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب بشكل كبير رغم محاولات الأحمر الهجومية التي لم تترجم بالشكل الكافي.

غادر صلاح محسن الملعب للإصابة ودفع محمد يوسف بمروان محسن في الدقيقة 9 من زمن اللقاء، في الوقت الذي يضغط فيه الأحمر لتسجيل الأول.

 استمرارًا للسيطرة على مجريات اللعب، وصل الأهلي في أكثر من كرة خطيرة عن طريق وليد سليمان كان آخرها في الدقيقة 19 لكنها مرت بجوار القائم، في الوقت الذي  اعتمد فيه ذئاب الجبل على المرتدات.

هدأ اللعب بشكل كبير مع الاقتراب من النصف ساعة، خاصة بعد سقوط حارس المقاولون حارس شاهين لشكواه من الإصابة في العضلة الضامة بالدقيقة 27.

أهدر أحمد الشيمي أخطر فرص المقاولون العرب في الدقيقة 38 من زمن اللقاء بعد تلقيه كرة خطيرة بالقرب من مرمى الأهلي لكنه سدد بعيدًا عن المرمى بغرابة رغم غياب الرقابة من دفاع الأحمر.

مجددًا تظهر خطورة المقاولون عن طريق طاهر محمد طاهر الذي سدد كرة خطيرة بالقرب من منطقة الجزاء تصدى لها شريف إكرامي بالدقيقة 41.

مع الدقائق الأخيرة للشوط الأول واصل المارد الأحمر ضغطه لكن دون جدوى لينتهي بالتعادل السلبي.

ويستضيف الأهلي نظيره المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ 16 من منافسات الدوري المصري، خلال المباراة، التي تجمعهما على ملعب السلام، وعاد المارد الأحمر للمشاركة في الدوري العام، بعد غياب دام لأكثر من 50 يومًا، بسبب ارتباطته في دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية.

ويتذيل الأهلي ترتيب الدوري المصري، في مفاجاة كبيرة برصيد 11 نقطة، ولكن يتبقى له 10 مباريات مؤجلة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز 9 برصيد 17 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تامر حسني بصحبة ابنته تاليا: «اشتغلت مديرة أعمالي لمدة 24 ساعة»
التالى اخبار السياسه أقباط المنيا يحتفلون بـ«أحد السعف».. بداية أسبوع الآلام