أخبار عاجلة

اخبار السياسه تشميع مستشفى خاص.. وإحالة أطبائه للنيابة بسبب وفاة مريضة

اخبار السياسه تشميع مستشفى خاص.. وإحالة أطبائه للنيابة بسبب وفاة مريضة
اخبار السياسه تشميع مستشفى خاص.. وإحالة أطبائه للنيابة بسبب وفاة مريضة

تشميع مستشفى خاص.. وإحالة أطبائه للنيابة بسبب وفاة مريضة

الأخبار المتعلقة

  • بالصور| تشميع قسم الحضانات في مستشفى خاص بالإسكندرية

  • النائب العام يأمر بـ"تشميع" مستشفى تتاجر بأطفال السفاح بالسلام

  • بالصور| تشميع صيدلية مستشفى خاصة في بني سويف لتداولها أدوية مخدرة بدون تصريح

  • تشميع مستشفى القناة بالسويس لإجرائها عملية ختان إناث

قرر الدكتور إسماعيل عبدالحميد، محافظ كفر الشيخ، أمس، تشميع مستشفى خاص بمدينة دسوق بالشمع الأحمر، وإحالة مسئوليه إلى النيابة العامة للتحقيق معهم فى وفاة مريضة تدعى هدى الشاعر، 32 عاماً، داخل غرفة العمليات، بسبب جرعة تخدير زائدة أثناء استئصال الزائدة الدودية.

كانت أسرة المتوفاة اتهمت إدارة المستشفى بالتسبب فى الوفاة، مطالبة بفتح تحقيق عاجل فى الواقعة، لتحديد المسئولين عن هذا الخطأ الطبى، كما اتهمت العاملين بمحاولة إلقاء الجثة فى الشارع. علاء الشاعر، شقيق الضحية، قال إنها دخلت المستشفى لاستئصال الزائدة الدودية، وإنها بقيت داخل غرفة العمليات 5 ساعات، قبل أن يطلب الأطباء نقلها إلى «الرعاية المركزة»، نتيجة إصابتها بإعياء وضعف عضلة القلب وتوقفها كلياً عن العمل. وتابع: بعد ساعات من حجزها فى «العناية المركزة»، توفيت «هدى»، وفوجئنا بالعمال يحاولون إلقاء الجثة فى الشارع، إلا أننا رفضنا تسلّمها قبل فتح تحقيق فى الواقعة، وإجراء التحاليل والفحوص اللازمة، لإثبات أن الوفاة نتجت عن خطأ طبى. من جهته، قال الدكتور فيصل جودة، وكيل فى كفر الشيخ، إنه أبلغ المحافظ بالواقعة فأمر بتشكيل لجان فنية للمرور على المستشفى، والتأكد من جاهزيته لإجراء العمليات الجراحية، مشيراً إلى إغلاق غرفة العمليات لحين انتهاء التحقيقات. وأضاف أن السيدة دخلت المستشفى مصابة بصعوبة فى التنفس، وآلام حادة فى البطن، وتم تشخيص الحالة على أنها التهاب فى الزائدة الدودية، ما يستلزم استئصالها، لكن المريضة أصيبت بتوقف فى عضلة القلب أكثر من مرة، حتى فارقت الحياة.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه برلماني: طلب إحاطة بسبب فستان "رانيا يوسف".. "شكلها نسيت تلبس"