أخبار عاجلة

اخبار السياسه يطالب حسني عبد ربه بالاعتزال نهاية الموسم

اخبار السياسه يطالب حسني عبد ربه بالاعتزال نهاية الموسم
اخبار السياسه الإسماعيلي يطالب حسني عبد ربه بالاعتزال نهاية الموسم

يطالب حسني عبد ربه بالاعتزال نهاية الموسم

أخبار متعلقة

نقلًا عن العدد الورقي،،،

جمد النادى الإسماعيلى مفاوضات تجديد التعاقد مع حسنى عبدربه، كابتن الفريق الذى ينتهى عقده الحالى مع النادى بنهاية الموسم الكروى الحالى، وعلت أصوات داخل قلعة الدراويش تطالب بضرورة اعتزال اللاعب، وتوليه أحد المناصب الإدارية داخل النادى بعد نهاية الموسم.

وعلى جانب آخر، يعلن عصام الحضرى، حارس مرمى الفريق اليوم أو غداً موعد رحيله عن الإسماعيلى بشكل نهائى، وسط تكهنات بأن ينهى «الحضرى» مشواره مع الدراويش فى شهر ديسمبر المقبل، وتحديداً عقب مباراة الفريق مع الرجاء المغربي فى كأس زايد للأندية الأبطال، والتى ستقام فى المغرب يوم 11 ديسمبر المقبل، وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.

من ناحية أخرى قررت مديرية أمن الإسماعيلية زيادة التعزيزات الأمنية خلال مواجهة الفريق مع الإنتاج الحربى المقرر لها يوم الأربعاء المقبل تحسباً لرد فعل غاضب من جماهير الدراويش حال تعرض الفريق لنتيجة سلبية فى اللقاء. وأكد صالح الشامى، رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، أن الغانى ريتشارد بافور قلب دفاع الفريق بات جاهزاً للعودة لصفوف الفريق، وأضاف: «ثنائى الفريق لسعد الجزيرى ومحمود متولى فى مرحلة التأهيل وموقف لحاقهما بمواجهة الإنتاج لم يتضح بعد، يعانيان من تمزق بالخلفية وسيخضعان لاختبار طبى فى وقت لاحق للوقوف على مدى جاهزيتهما».

من ناحية أخرى قام مسئولو الإسماعيلى بالاستفسار من «كاف» عن الموعد النهائى لمباراة الفريق أمام «ماسيجير نيجوزى» بطل بوروندى فى جولة الذهاب لدور الــ64 ببطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الجديدة، ومن المقرر أن يقوم الفريق البوروندى بإخطار الكاف بموعد اللقاء خلال الساعات المقبلة حتى يتمكن فريق الدراويش من تحديد موعد السفر.

وكان الـ«كاف» قد أعلن مؤخراً عن المواعيد المبدئية لمباريات هذا الدور حيث سيقام اللقاء الأول أحد يومى 27 أو 28 من نوفمبر الجارى، على أن تنطلق المواجهة الثانية بالإسماعيلية 4 أو 5 من ديسمبر المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه برلماني: طلب إحاطة بسبب فستان "رانيا يوسف".. "شكلها نسيت تلبس"