اخبار السياسه إزالة 43 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالخصوص وبنها

اخبار السياسه إزالة 43 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالخصوص وبنها
اخبار السياسه إزالة 43 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالخصوص وبنها

إزالة 43 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالخصوص وبنها

الأخبار المتعلقة

  • محافظ الدقهلية: إزالة مخالفة تضرر منها مواطن مقيم ببرج سكني

  • إزالة 12 حالة إشغال بحي فيصل في السويس

  • إزالة 27 حالة تعد علي أراضي أملاك الدولة بأبوقرقاص بالمنيا

  • رئيس "المحلة" يوجه بسرعة إزالة التعديات على أملاك الدولة في المهد

شنت مديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مديرتي الري والزراعة، حملة للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بدائرة مركزي الخصوص وبنها، بإشراف اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن.

وقاد الحملة، اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي، وأسفرت عن 31 حالة إزالة تعد على الأراضي الزراعية بدائرة مركز بنها، وتنفيذ 12 قرارات  إخلاء وإزالة إداري بدائرة مركز الخصوص، وكذا 3 أحكام قضائية على أملاك الدولة.

ومن جانبه، أكد الدكتورعلاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، أن الموجة الـ12 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، سوف تبدا غدا بالمحافظة، مشددا على الأجهزة التنفيذية للمدن والمراكز والأحياء وجهات الولاية (الري والصرف والنيل والسكة الحديد والآثار وهيئة الأوقاف والطرق والكباري) بشن حملات مكبرة خلال الأيام المقبلة بالتنسيق الكامل مع الأمن.

كما أكد على جميع رؤساء المراكز ‏والمدن والأحياء، بسرعة تنفيذ أي قرارات صادرة لمخالفات البناء سواء ‏بناء دون ترخيص من الجهات المختصة أو بناء على الأراضي الزراعية ‏أو التعدي على أراضي أملاك الدولة، وكذلك تنفيذ حملات مكبرة لرفع ‏الإشغالات من الشوارع والطرق والميادين الرئيسية لفتح الطريق وإيجاد ‏السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات ‏بنطاق المحافظة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي باستكمال تفعيل آليات استرداد أراضي الدولة، ومواصلة التصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى