اخبار السياسه «قميص صلاح» حديث الساعة فى المنتخب قبل مواجهة تونس

اخبار السياسه «قميص صلاح» حديث الساعة فى المنتخب قبل مواجهة تونس
اخبار السياسه «قميص صلاح» حديث الساعة فى المنتخب قبل مواجهة تونس

«قميص صلاح» حديث الساعة فى المنتخب قبل مواجهة تونس

أخبار متعلقة

نقلا عن العدد الورقي..

«لهيطة» يحقق مع «مومو» فى نشر صورته بماركة تجارية لمجلة إباحية.. واللاعب يدافع ويبرر: الهدف محاربتها وليس الترويج لها

سيطرت الصورة التى ظهر بها محمد صلاح، لاعب ليفربول، والمنتخب الوطنى عبر مواقع التواصل الاجتماعى مرتدياً قميصاً يحمل علامة تجارية لمجلة إباحية، على كل أحاديث وحوارات لاعبى الفراعنة الجانبية ما بين مؤيد ومعارض لها، وذلك داخل المعسكر الحالى استعداداً لمواجهة تونس فى تصفيات أفريقيا.

وعقد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، جلسة مع محمد صلاح لمناقشة أزمة الصورة التى تسببت فى توجيه انتقادات حادة ضد اللاعب من قبل الجماهير المصرية، وأوضح «مومو» لمدير المنتخب أن الهدف من الصورة، محاربة المواقع الإباحية، والتأكيد على ضرورة قتل هذه النوعية، وليس الترويج لها.

فى سياق آخر، اكتملت صفوف المنتخب الوطنى الأول بانضمام لاعبى بيراميدز، ووادى دجلة إلى معسكر الفريق المقام ببرج العرب قبل 48 ساعة من المواجهة المرتقبة أمام المنتخب التونسى المقرر لها الجمعة المقبل ببرج العرب، ضن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها يونيو المقبل بالكاميرون.

وخضع لاعبو المنتخب لتدريبات استشفائية فى أول التدريبات التى أقيمت بالمعسكر، وحرص الجهاز الفنى بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، على رفع حالة إعداد اللاعبين نفسياً لخوض المواجهة المرتقبة أمام تونس، لحسم صدارة المجموعة العاشرة.

وطالب الخواجة المكسيكى من اللاعبين خلال التدريبات بضرورة التحلى بروح التحدى فى المباراة المقبلة، وشدد على أنه لن يقبل بأى نتيجة سوى الفوز، رافضاً نغمة الإجهاد التى يتحدث عنها بعض اللاعبين قائلاً: «كل اللاعبين بالعالم يواجهون نفس الظروف وعلى الجميع أن يبعد نهائياً مثل هذه المشاعر التى تؤثر سلبياً على الفريق».

وأكد «أجيرى» خلال الجلسة التى عقدها مع اللاعبين أنه يراهن عليهم فى مواجهة المنتخب التونسى، وأن تفوق الترجى على الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا لا يعنى على الإطلاق تأثر الفريق سلبياً بذلك، خاصة أن هناك نجوماً يمتلكون خبرات دولية كبيرة.

وأطلع المدير الفنى للفراعنة على التقارير التى أعدها الجهاز المعاون عن لاعبى الترجى التونسى الذين خاضوا النهائى الأفريقى أمام الأهلى، ومن المتوقع مشاركتهم بشكل أساسى فى مباراة الجمعة، ومنح تعليمات خاصة للاعب وسط الزمالك طارق حامد بمراقبة فرجانى ساسى، خلال المباراة، خاصة أنه أنسب لاعب للقيام بتلك المهمة لأنه يعرف طريقة لعب ساسى جيداً بحكم وجودهما بصفوف الفريق الأبيض.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى