اخبار السياسه حبس المتهمين بسرقة بطاريات أعمدة الطاقة الشمسية بالسويس 45 يوما

اخبار السياسه حبس المتهمين بسرقة بطاريات أعمدة الطاقة الشمسية بالسويس 45 يوما
اخبار السياسه حبس المتهمين بسرقة بطاريات أعمدة الطاقة الشمسية بالسويس 45 يوما

حبس المتهمين بسرقة بطاريات أعمدة الطاقة الشمسية بالسويس 45 يوما

الأخبار المتعلقة

  • مديرية أمن القاهرة تستجيب لمطالب أهالي جسر السويس بحملة مكبرة

  • بالأسماء| حركة تنقلات داخلية لضباط مديرية أمن السويس

  • "الداخلية" تدعم مديرية أمن السويس بأتوبيس ترحيلات مكيف الهواء

  • مديرية أمن السويس تنظم إفطارا جماعيا بحضور قائد الجيش الثالث

قرر قاضي المعارضات بمحكمة السويس، تجديد حبس 5 من أعضاء تشكيل عصابي لسرقتهم بطاريات الطاقة الشمسية من أعمدة الإنارة على طريق "السويس – القاهرة" 45 يومًا.

وأكدت التحقيقات، أن أعضاء التشكيل العصابي سرقوا أعدادًا كبيرة من بطاريات الطاقة الشمسية الموجودة بطريق السويس- القاهرة، وبلغ عدد المسروقات 400 بطارية خاصة بالأعمدة الكهربائية.

وكان مسؤولو حي عتاقة بالسويس، حرروا محاضر بقسم شرطة عتاقة من بينها المحضر رقم 5447 لسنه 2018، أكدوا من خلاله سرقة بطاريات ألواح الطاقة الشمسية بالمدن الجديدة وطريق السويس – القاهرة وطريق صلاح نسيم المؤدي إلى الأدبية والعين السخنة، وحُدد سعر بطارية الألواح الخاصة بالطاقة الشمسية في كل عمود خاص بها إلى 4 آلاف جنيه، حسب تقدير مسؤولي الحي.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا من اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية، بتنفيذ حملة أمنية لضبط المتهمين بسرقة بطاريات الطاقة الشمسية من أعمدة الانارة.

وبتشكيل فريق بحث بالمباحث الجنائية بقيادة العقيد عصام حافظ رئيس مباحث مديرية أمن السويس، تم تحديد المتهمين والقبض عليهم.

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى