أخبار عاجلة
بالأسماء.. ننشر حركة التنقلات بوزارة الداخلية -

اخبار السياسه الرئاسة: المهندس شريف إسماعيل يشارك ممثلا عن مصر في مؤتمر باليرمو

اخبار السياسه الرئاسة: المهندس شريف إسماعيل يشارك ممثلا عن مصر في مؤتمر باليرمو
اخبار السياسه الرئاسة: المهندس شريف إسماعيل يشارك ممثلا عن مصر في مؤتمر باليرمو

الرئاسة: المهندس شريف إسماعيل يشارك ممثلا عن مصر في مؤتمر باليرمو

الأخبار المتعلقة

  • أخبار متفوتكش| يشارك في قمة باليرمو.. وتجدد التصعيد بغزة

  • باحث في الشأن الليبي: مشاركة في "باليرمو" تؤكد أهمية دور مصر

  • خبير عسكري ليبي: الوحيد الذي وضع يده على الداء والدواء

  • بالصور| يصل إلى مطار باليرمو للمشاركة في قمة "الملف الليبي"

أكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح حيث سيشارك في القمة المصغرة للقادة المعنيين بالأزمة الليبية اليوم الثلاثاء في مدينة باليرمو الإيطالية.

وأوضح راضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أن مصر ستشارك في مؤتمر باليرمو بمشاركة 30 دولة للتباحث حول القضايا الخاصة بالأزمة الليبية ويشارك فيها المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية ممثلًا عن مصر.

ولفت راضي إلى أن القمة المصغرة ستعقد بمشاركة مصر وتونس والجزائر والنيجر وتشاد وإيطاليا ورئيس وزراء روسيا وممثل الأمم المتحدة والمشير خليفة حفتر ورئيس المجلس الرئاسي الليبي والأطراف الليبية.

وأكد راضي وضوح الموقف المصري القائم على ضرورة إيجاد حل سياسي ليبي للأزمة وأن يتم تقديم الدعم للمؤسسات الرسمية الليبية وعلى رأسها الأجهزة الأمنية والعسكرية، مؤكدًا صعوبة الحل بدون سيطرة الأجهزة العسكرية على الوضع في ليبيا، مشددًا على دور مصر الكبير في توحيد الجيش الليبي وتقويته.

ووصل الرئيس عبدالفتاح ، أمس إلى مطار باليرمو الإيطالي، في زيارة رسمية لمدة يومين، للمشاركة فى أعمال القمة المصغرة للقادة المعنيين بالملف الليبي.

كان السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أعلن أن الرئيس عبدالفتاح ، سيشارك في أعمال القمة المصغرة للقادة المعنيين بالملف الليبي، تلبية لدعوة من رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي.

 

 

 

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه برلماني: طلب إحاطة بسبب فستان "رانيا يوسف".. "شكلها نسيت تلبس"