اخبار السياسه محافظ المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لجراحة المناظير

اخبار السياسه محافظ المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لجراحة المناظير
اخبار السياسه محافظ المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لجراحة المناظير

محافظ المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لجراحة المناظير

الأخبار المتعلقة

  • "صحة المنوفية": 233 وحدة لاستقبال 2.5 مليون مواطن في "100 مليون صحة"

  • محافظ المنوفية يعقد اجتماعا لمناقشة تنفيذ مبادرة "100 مليون صحة"

  • اجتماعات بـ"صحة المنوفية" استعدادا لتطبيق مبادرة "فيروس سي"

  • "صحة المنوفية" و"الرقابة الإدارية" يشنان حملة على مراكز الغسيل الكلوي

شهد اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم، فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لجراحة مناظير البطن الذي نظمته مديرية الشؤون الصحية بالمنوفية، مستشفى منوف العام، بقاعة المؤتمرات بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف.

وحضر الفعاليات كل من الأستاذ الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة، والأستاذ الدكتور حسين نـدا نقيب الأطباء بالمنوفية، والأستاذ الدكتور عبدالمنعم عبدالناصف مدير عام مستشفى منوف العام، والأستاذ الدكتور عبدالناصر عبدالجواد عميد كلية الهندسة الإلكترونية، وعدد من الأستاذة المحاضرين والمشاركين في المؤتمر.

وقال وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إن المؤتمر يعقد على مدار يومي 8 و9 من نوفمبر الجاري، بمشاركة نخبة كبيرة من أطباء المنوفية، بهدف تدريب الأطباء وثقل مهاراتهم بما يعود بالنفع على المرضى والحد من أخطار العمليات الجراحية التقليدية، مشيرا إلى استعداد مديرية الشؤون الصحية لانطلاق الحملة القومية للقضاء على "فيروس سي" مطلع ديسمبر المقبل.

ومن جانبه، أشار اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، إلى أهمية تنفيذ توصيات المؤتمر لإحداث نقلة نوعية في جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، مؤكدا التعاون المثمر بين الأجهزة التنفيذية كافة للارتقاء بالخدمات بمختلف القطاعات على مستوى المحافظة.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى