اخبار السياسه التايلاندية "أبيسيرا" تتحدث لـ"الوطن" بعد كلمتها أمام السيسي

اخبار السياسه التايلاندية "أبيسيرا" تتحدث لـ"الوطن" بعد كلمتها أمام السيسي
اخبار السياسه التايلاندية "أبيسيرا" تتحدث لـ"الوطن" بعد كلمتها أمام السيسي

التايلاندية "أبيسيرا" تتحدث لـ"الوطن" بعد كلمتها أمام السيسي

الأخبار المتعلقة

  • النص الكامل لكلمة السيسي في ختام منتدى شباب العالم

  • مؤلف أغنية ختام منتدى شباب العالم: أنجزتها في ربع ساعة

  • السيسي يعلن 10 توصيات في نهاية منتدى شباب العالم 2018

  • السيسي يشكر عمر البشير على حضوره منتدى شباب العالم

ألقى مجموعة من الشباب من دول مختلفة، خطابات، خلال حفل ختام منتدى شباب العالم، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره السوداني عمر البشير، المنعقد في مدينة شرم الشيخ، بحضور أكثر من 5 آلاف شاب من مختلف أنحاء العالم.

وكانت الفتاة التايلاندية، أبيسيرا ساسيسون، من ضمن الشخصيات التي حظيت بفرصة إلقاء خطاب أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يخص تجربتها في مجال ريادة الأعمال.

وتقول "أبيسيرا"، في حديثها لـ"الوطن"، إنها تسكن في مدينة "بانكوك"، بتايلاند، وحاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال من إحدى الجامعات التايلاندية، موضحة أن مشاركتها في منتدى شباب العالم جاء خلال تقديمها عبر موقع الإلكتروني في أغسطس الماضي، وتم قبول طلبها، من خلال رسالة عبر البريد الإلكتروني.

وأوضحت "أبيسيرا"، أنها لم تكن تعلم بحصولها على فرصة للحديث أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، فقبل مجيئها تم إخبارها أنه من المحتمل أن تكون من ضمن المتحدثين ولكن ليس مؤكدة، إلا أنه بالأمس علمت أنها سوف تكون من ضمن المتحدثين، موضحة أنها شعرت بسعاد كبيرة جدًا لتواجدها ضمن المتحدثين.

وتابعت الفتاة التايلاندية في حديثها لـ"الوطن"، أن فرصة حديثها جاءت لكونها أصغر منسقة فكرية دولية في وزارة التجارة التايلاندية، موضحة أنها شعرت بالفخر لحديثها أمام شخصيات عظيمة مؤثرة من مختلف دول العالم، وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وترغب "أبيسيرا"، من كلمتها إيصال رسالة تتمثل في ضرورة التعاون وتعزيز العلاقات بين الدول والمجتمعات، وهو أمر في غاية الأهمية، وأن الحوار مع الشباب وتبادل الخبرات بينهم وبين بعضهم يساعد على تقدمهم وازدهارهم، مما يساهم في تطوير المجتمعات ككل.

وأكدت الفتاة، أن المنتدى يساعد المشاركين على اكتساب الخبرات المختلفة، موضحة أنه حالفه الحظ بأنها ألتقت بكثير من الشباب المثقفين، وتعرفت منهم على الخبرات والثقافات المختلفة، وكانو مصدر إلهام قوي لها.

أما عن مستقبها تقول "أبيسيرا"، أنها ستعمل على البدء في دراسة الدكتوراة، والحصول على بعض الدورات في مجال تخصصها لتستطيع تطوير مهارتها.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي