أخبار عاجلة
رغم هدنة الحديدة.. ما زالت الدماء تسيل باليمن -

اخبار السياسه وفد فرنسى يتحدى الإرهاب ويستكمل زيارة «مسار العائلة المقدسة»: احذروا «الإخوان»

اخبار السياسه وفد فرنسى يتحدى الإرهاب ويستكمل زيارة «مسار العائلة المقدسة»: احذروا «الإخوان»
اخبار السياسه وفد فرنسى يتحدى الإرهاب ويستكمل زيارة «مسار العائلة المقدسة»: احذروا «الإخوان»

وفد فرنسى يتحدى الإرهاب ويستكمل زيارة «مسار العائلة المقدسة»: احذروا «الإخوان»

الأخبار المتعلقة

  • منسق مسار العائلة المقدسة: نتطلع لجذب مليوني سائح السنوات المقبلة

  • وفد فرنسي يزور "سياحة النواب" ضمن مسار العائلة المقدسة

  • بالصور| عمرو صدقي: مصر تعتبر إحياء مسار العائلة المقدسة "مشروع قومي"

  • جرجس: اليوم أول فوج سياحي فرنسي يزور مسار العائلة المقدسة

قال جون ماهر، رئيس المنظمة الفرنسية المصرية لحقوق الإنسان «أوفيد»، إن الوفد الفرنسى، الموجود بمصر لزيارة «مسار العائلة المقدسة»، أصر على استكمال برنامج الزيارة، رغم الحادث الإرهابى فى محافظة المنيا، يوم الجمعة الماضى، مضيفاً أن «أعضاء الوفد يدركون جيداً أن مصر تخوض معركة كبيرة ضد الإرهاب، وأن الحادث لا يعنى أن البلاد غير آمنة لذلك أصروا على استكمال الرحلة». وأكد «ماهر»، خلال مؤتمر صحفى اليوم، أن الوفد، التابع لاتحاد المؤسسات الثقافية القبطية الأرثوذكسية، أصر على زيارة منطقة «جبل الطير» بالمنيا، القريبة من موقع الحادث، وذلك «ثقة منا فى قدرة الأمن المصرى على تأمين الوضع، ولعلمنا أن هذه الحوادث تتكرر فى كل دول العالم».

ويتكون الفوج السياحى من 18 شخصاً، بينهم قساوسة ونشطاء، ووفقاً لـ«ماهر»، فمن المقرر أن يتبعه وفد آخر يضم عدداً من السياسيين وأعضاء البرلمان الفرنسى، لزيارة المسار والترويج له بشكل أكبر، فى مارس المقبل.

وقال الأنبا أثناسيوس، أسقف الكنيسة القبطية الأرثوذكسية فى فرنسا، إن «مسار العائلة المقدسة»، هو أحد البرامج السياحية، التى لا بد من الترويج لها عالمياً، مشيراً إلى أن الدعاية للمسار داخل فرنسا تتم بشكل فردى، والأمر يحتاج إلى عمل منظم.

وحذر «أثناسيوس» من محاولات لوبى إخوانى قوى فى فرنسا لتشويه مصر، مطالباً أعضاء ، خلال لقاء الوفد مع لجنة السياحة بالمجلس اليوم، بضرورة العمل على تحسين الصورة داخل فرنسا ونقل الحقيقة كاملة.

وقال النائب عمرو صدقى، رئيس لجنة السياحة، إن «الرد على ذلك يتطلب دعوة الوفود الإعلامية والسياحية، ليشاهدوا الصورة الحقيقية على أرض الواقع»، مشيراً إلى أن «مسار العائلة المقدسة من المشاريع القومية»، فيما أعلنت إدارة السياحة بمحافظة المنيا، استقبال المناطق الأثرية بالمحافظة 3 وفود سياحية من إسبانيا وإيطاليا والصين، خلال الأسبوع الجارى لزيارة المعالم الأثرية.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ختتام فعاليات ورشة العمل المصرية الأمريكية لصندوق العلوم التكنولوجية
التالى اخبار السياسه "إسكان النواب" تناقش "التصالح في بعض مخالفات البناء" الأسبوع المقبل