اخبار السياسه السيسي يكشف لـ"شباب العالم" عن حلمه لمصر.. "من حقي أحلم لبلدي"

اخبار السياسه السيسي يكشف لـ"شباب العالم" عن حلمه لمصر.. "من حقي أحلم لبلدي"
اخبار السياسه السيسي يكشف لـ"شباب العالم" عن حلمه لمصر.. "من حقي أحلم لبلدي"

السيسي يكشف لـ"شباب العالم" عن حلمه لمصر.. "من حقي أحلم لبلدي"

الأخبار المتعلقة

  • السيسي: أتمنى أن تصبح مصر مستقرة ومتقدمة .."مش بحب التخلف ولا الضعف"

  • السيسي: قانون منظمات المجتمع المدني شابه فوبيا التخوف على مصر

  • السيسي: من حق كل دولة أن تحافظ على شعبها ومصالحه

  • السيسي عن إطلاق عملة موحدة لدول أفريقيا: "ده حلم كبير أوي"

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المشكلات الموجودة في مصر كثيرة، وكذلك مشاكل القارة الأفريقية عديدة، موضحًا أنه كان يتمنى أن تصبح مصر ذات قدرات من أجل مساعدة الدول المجاورة لها وإدخال البسمة والفرحة على قلوب الناس.

وأضاف "السيسي"، خلال لقائه بعدد من الشباب المشاركين في منتدى شباب العالم، في حوار مفتوح عقب جلسات اليوم الثاني للمنتدى: "ده أمل اتمنى أن يكون ليا نصيب فيه، من حقي أحلم لبلدي".

وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية بمدينة شرم الشيخ، أول أمس، بجلسة افتتاحية بمشاركة ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ممثلين لـ160 دولة حول العالم، برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يُستكمل باقي الجلسات حتى الثلاثاء 6 نوفمبر 2018.

وتتضمن فعاليات المنتدى، لأول مرة، تجربة فريدة من نوعها بافتتاح مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابيًا للفنون من مختلف دول العالم، وتستمر عروضه على مدار 3 أيام، إضافة إلى انطلاق راديو شباب العالم، تحت شعار "لنكسر حاجز الصمت"؛ بهدف إلى الاستفادة من التنوع الفريد والثقافات المختلفة عبر تقديم عدة برامج شبابية.

وضمّ جدول الجلسات -وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى- نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

 

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى