أخبار عاجلة
نادي مجلس الدولة يكرم شهداء الوطن بسوهاج -

اخبار السياسه جماهير الأهلي يفترشون الأرض لحضور نهائي إفريقيا: "العشق لو من القلب طالع"

اخبار السياسه جماهير الأهلي يفترشون الأرض لحضور نهائي إفريقيا: "العشق لو من القلب طالع"
اخبار السياسه جماهير الأهلي يفترشون الأرض لحضور نهائي إفريقيا: "العشق لو من القلب طالع"

جماهير الأهلي يفترشون الأرض لحضور نهائي إفريقيا: "العشق لو من القلب طالع"

الأخبار المتعلقة

  • رئيس ستاد : سنستقبل مباريات «الأهلي والزمالك» في ديسمبر

  • مخرج "الأهلي والترجي" يشرح تفاصيل النقل المباشر للمباراة غدا

  • بالفيديو | مشجع للزملكاوية: خليكم في فريقكم.. الأهلي والترجي حاجة تانية في الكرة

  • عاجل| الإصابة تضرب لاعب وسط «الأهلي» ويغيب عن النهائي

"لا هناخد إيه ولا كام وليه.. ده العِشق لو من القلب طالع.. العُمر حتى نضحي بيه.. ونغني للأهلي اللي راجع".. كلمات لم يتخيل الفنان الكبير مدحت صالح، أن تتحول في يوما ما إلى هتاف جماهيري للنادي الأهلي قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق التونسي، المقامة على استاد الجيش في برج العرب، غدا.

لم تكن العبارات التي يتغنى بها جمهور الأهلي مجرد كلمات عادية تتردد على شفاه الجماهير العاشقة لناديها، لكنهم أثبتوا أنها مقولة واقعية بعدما افترش الآلاف من مشجعي النادي الأهلي الأرض، فجر اليوم، أمام منفذ بيع تذاكر استاد الإسكندرية، أملا في الحصول على شراء تذاكر، لحضور مباراة الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد علي عيسى أحد مشجعي النادي الأهلي، من أمام بوابات استاد الإسكندرية، إنه جاء من وافترش الأرض مع أصحابه من أمام استاد الإسكندرية من أجل الحصول على تذاكر المباراة والذهاب؛ لمشاهدة الفريق باستاد برج العرب، وتحمل متاعب كثيرة منها برودة الجو هو وزملاءه ليلًا من أجل الحصول على التذكرة فور فتح منفذ البيع.

وأضاف عيسى، أن حب الأهلي ليس كلاما يردد، ولكن حبهم للكيان هو ما يدفعهم للسفر وراءه في أي مكان؛ لأنهم "جمهوره وحماه، وفي وقت الشدة نكون وراه".

وقال محمد سعيد، إنه واقف أمام استاد إسكندرية، مساء أمس، من أجل الحصول على تذاكر المباراة، وأن الأهالي في الإسكندرية تعاطفوا معهم وأعطوهم مياه للشرب وبطاطين لبرودة الجو.

وردد الشباب عدة هتافات منها "قالوا جنون قالوا ضياع ماشيين وراه.. ولا حد عارف الأهلي في قلبي إيه وإن قلت أنا في يوم الروح هتكون فداه.. وإن كان في عمري باقي بردوا هيبقى ليه".

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه نجل مؤلف كتاب "الأعمدة السبعة للشخصية المصرية" يشكر منتدى شباب العالم
التالى اخبار السياسه بالفيديو| في لقاء قديم.. حمدي قنديل يكشف كواليس زواجه من نجلاء فتحي