اخبار السياسه "السكة الحديد" حملة مرور على خطوط وورش منطقة غرب الدلتا

اخبار السياسه "السكة الحديد" حملة مرور على خطوط وورش منطقة غرب الدلتا
اخبار السياسه "السكة الحديد" حملة مرور على خطوط وورش منطقة غرب الدلتا

"السكة الحديد" حملة مرور على خطوط وورش منطقة غرب الدلتا

الأخبار المتعلقة

  • رئيس "السكك الحديدية": "أبليكيشن" حجز تذاكر القطارات صمم بأيادٍ مصرية

  • وزير النقل السوداني يؤكد أهمية مشروع ربط السكك الحديدية مع مصر

  • القبض على 3 متهمين بسرقة مهمات السكك الحديدية بالبحيرة

  • رئيس"السكك الحديدية": ندرس الشراكة مع القطاع الخاص في الإدارة والتشغيل

قام صباح اليوم المهندس اشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد بحملة مرور موسعه مستقلا الموتور الخاص بالمرور على الخطوط من محطة سيدى جابر لتفقد خط محرم بك القبارى بمنطقة غرب الدلتا بالاسكندرية رافقه المهندس سامى عبد التواب نائب رئيس الهيئة للتأكد من اجراءات السلامة وتحسين مستزى الخدمة المقدمة للركاب وزيادة حجم الطن المنقول من البضائع .

وشدد رئيس الهيئة خلال تفقده عدد من البلوكات والمزلقانات والسكك والمحطات وورش القبارى المخصصة لقطارات نقل البصائع على خط محرم بك القبارى بضرورة مراجعه السكك والتحاويل ونظم الاشارات والتأكد من اجراءات السلامة وسلامة السكك وذلك للعمل على تحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب خلال الفترة الحالية.

وأكد رئيس الهيئة ان المواطن سيشعر بالأثر الايجابي لتطوير منظومة السكك الحديدية منتصف عام ٢٠٢٠ بالتزامن مع خطط التطوير التي تقوم بها الهيئة من تحديث وتطوير نظم الاشارات والمزلقانات والمحطات وتجديد القضبان .

واضاف رئيس الهيئة ان العمل الذي يجري حاليا على ارض الواقع لتطوير السكك الحديدية غير مسبوق في ظل الارادة السياسة الكبيرة والغير مسبوقة لتطوير هذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى