اخبار السياسه "تحيا مصر": السيسي أمر بتخصيص 30 مليون جنيه لمبادرة "سجون بلا غارمين"

اخبار السياسه "تحيا مصر": السيسي أمر بتخصيص 30 مليون جنيه لمبادرة "سجون بلا غارمين"
اخبار السياسه "تحيا مصر": السيسي أمر بتخصيص 30 مليون جنيه لمبادرة "سجون بلا غارمين"

"تحيا مصر": السيسي أمر بتخصيص 30 مليون جنيه لمبادرة "سجون بلا غارمين"

الأخبار المتعلقة

  • رئيس قطاع السجون: "تحيا مصر" ساهم في الإفراج عن 16 ألف غارم

  • "تحيا مصر": سددنا ديون 2896 غارما وغارمة ضمن مبادرة "سجون بلا غارمين"

  • "تحيا مصر" يطلق حملة لدعم مبادرة "100 مليون صحة" ببورسعيد

  • "تحيا مصر" يهنئ الرئيس والجيش والشعب بذكرى انتصارات أكتوبر

وجه محمد مختار، مدير إدارة الإعلام بصندوق تحيا مصر، التحية للمصريين الذين وضعوا ثقتهم في صندوق تحيا مصر منذ الوهلة الأولى، للتكاتف من أجل رعاية الفئات الأولى بالرعاية في مصر.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام ابراهيم في برنامج "هنا العاصمة"، المذاع عبر فضائية "CBC"، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أمر بتخصيص 30 مليون جنيه لمبادرة "سجون دون غارمين" لحين خروج آخر غارم أو غارمة من السجون.

وأوضح مختار أن مبادرة "سجون بلا غارمين" تعتبر أحد أشكال التعاون والتكافل بين المصريين وبعضهم البعض، وكذالك مبادرة "بالهنا والشفا"، لتوفير وجبات غذائية للفئات الاولى بالرعاية في صعيد مصر وأيضا دعم الصندوق الرئيسي لمبادرة أطفال بلا مأوى.

ولفت مختار إلى وجود حالات إنسانية بين الغارمات، حيث تركت إحداهم ابنتها الرضيعة لدى جارتها، وأصبح لديها من العمر 3 سنوات دون أن تعرف أي شيئ عنها.

وأوضح مختار أن بعض الدائنين رفضوا استلام أموالهم بعدما شاهدوا الزخم الذي حدث من صندوق تحيا مصر والمبالغ التي ساهم بها المصريون للإفراج عن الغارمين، مشيرًا إلى ان الصندوق يحمي المرأة المعيلة من الاستدانة عن طريق توفير مشروع صغير لها باسم "مستورة".

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى