اخبار السياسه تجديد حبس المتهمين بالسطو المسلح على مزرعة وسرقة 600 ألف جنيه ببلبيس

اخبار السياسه تجديد حبس المتهمين بالسطو المسلح على مزرعة وسرقة 600 ألف جنيه ببلبيس
اخبار السياسه تجديد حبس المتهمين بالسطو المسلح على مزرعة وسرقة 600 ألف جنيه ببلبيس

تجديد حبس المتهمين بالسطو المسلح على مزرعة وسرقة 600 ألف جنيه ببلبيس

الأخبار المتعلقة

  • حبس 3 طلاب بتهمة قتل موظف في الشرقية

  • حبس ربة منزل وابنها وزوجها لتعذيبهم سيدة في الشرقية

  • حبس أفراد عصابة لحيازتهم نصف كيلوجرام هيروين وسلاح في الشرقية

  • حملت سفاحا.. حبس مزارع وزوجته بتهمة قتل ابنتهما في الشرقية

قررت نيابة بلبيس، تجديد حبس 4 متهمين بالسطو المسلح على مزرعة دواجن، وسرقة 600 ألف جنيه، وإصابة صاحبها بطلق ناري 15 يوما على ذمة التحقيق.

كان مركز شرطة بلبيس (بالشرقية) تلقى بلاغا من مدير مزرعة للدواجن بدائرة المركز، بقيام أربعة مُلثمين بالسطو على المزرعة وبحوزة أحدهم بندقية آلية، والاستيلاء على مبلغ 600 ألف جنيه وإصابة مهندس زراعي بالمزرعة (سن 25) بعيار ناري، واتهام المسؤول عن خفرة المنطقة وعامل بارتكاب الواقعة.

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالشرقية، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد. م. ت" (31 عاما - عاطل ـ له معلومات جنائية)، "محمد. أ. م" (21 عاما ـ عاطل)، "محمد. ش" (19 عاما ـ عاطل)، "هاني. س. ع" (32 عاما ـ مسؤول عن خفرة المنطقة محل الواقعة وجميعهم مُقيمين بدائرة مركز شرطة بلبيس).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم عدا الأخير، وذلك حال تواجدهم بمنزل الأول وبحوزتهم (مبلغ 37600 جنيه، بندقية آلية ـ 7 طلقات لذات العيار).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأقروا بقيامه بالاتفاق معهم على ذلك لعلمه بموعد بيع إنتاج المزرعة، وتحصلهم منه على مبلغ 40 ألف جنيه، وأن باقي المبلغ المستولى عليه بحوزته والمبلغ المضبوط من متحصلات واقعة السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق وجار تكثيف الجهود الأمنية لضبط الهارب وباقي المبلغ المالي.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى