أخبار عاجلة

اخبار السياسه يدرس العفو عن «ماهر».. وعرضان فرنسيان لـ«أزارو»

اخبار السياسه يدرس العفو عن «ماهر».. وعرضان فرنسيان لـ«أزارو»
اخبار السياسه الأهلى يدرس العفو عن «ماهر».. وعرضان فرنسيان لـ«أزارو»

يدرس العفو عن «ماهر».. وعرضان فرنسيان لـ«أزارو»

أخبار متعلقة

نقلا عن العدد الورقي

لجنة الكرة ترفض ضم حارس جديد رغم تراجع مستوى «لطفى» وتؤجل التعاقد مع مدافع بسبب «ربيعة».. «الخطيب» يعتذر عن عدم رئاسة بعثة الجزائر لظروف صحية.. الفريق يواصل تدريباته استعداداً لـ«سطيف».. و«أجايى» يقترب من العودة

تلقى المغربى، وليد أزارو، مهاجم النادى ، مفاوضات شفهية من بعض وكلاء لاعبين لتوقيعه لمارسيليا، أو سوشو الفرنسيين، خلال الفترة المقبلة، حيث جرت المحادثات بين الوكلاء، واللاعب خلال وجود الأخير برفقة بعثة منتخب بلاده، لمواجهتى جزر القمر، ضمن تصفيات أمم أفريقيا، وطلب المهاجم المغربى عرض الأمر على إدارة النادى الأحمر.

فى سياق مختلف، رفضت لجنة الكرة بالنادى، فكرة تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق خلال الموسم الجارى، وتحديداً فى يناير المقبل بحارس جديد للاعتماد عليه، بعد ظهور على لطفى الحارس الثالث، بمستوى متراجع فى المباراتين، اللتين شارك فيهما أمام الاتحاد السكندرى، والترسانة. وشددت اللجنة على أنه من المبكر جداً الحديث فى الوقت الحالى عن مستوى على لطفى، وتلقيه 6 أهداف فى مباراتين، خاصة فى ظل الغيابات الكثيرة التى شهدها الفريق فى المباراتين بسبب الإصابات من جهة، وانضمام اللاعبين الدوليين للمنتخب الوطنى من جهة أخرى.

وفى السياق نفسه، طلبت اللجنة من المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، تأجيل التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد مشاركة رامى ربيعة مدافع الفريق وظهوره بمستوى جيد أمام المصرية للاتصالات، على أن يتم الدفع به فى العديد من المباريات، بجانب إمكانية مشاركته مع فريق الشباب لاستعادة حساسية المباريات، على أن يتم قيده فى انتقالات يناير المقبلة، ويعود لدفاع الفريق، ومن ثم لن تكون هناك حاجة لتدعيم الفريق فى خط الدفاع، مع وجود الثلاثى سعد سمير ومحمد نجيب وساليف كوليبالى بجانب أيمن أشرف، الذى يُجيد اللعب أيضاً فى مركز المسّاك.

وأوصت اللجنة الجهاز الفنى بالعفو عن ناصر ماهر، لاعب الفريق الشاب، وعودته للمشاركة فى المباريات المقبلة للحفاظ على مستواه، والتغاضى عن مشاركته فى مباراة للكرة الخماسية مع أصدقائه فى الفترة الأخيرة، مشددين على أن اللاعب نال عقابه، ويجب احتواؤه خلال الفترة المقبلة، بدلاً من تجاهله واستبعاده، خاصة أنه نجح فى إثبات نفسه وحجز مكان فى التشكيل الأساسى مع الفريق.

من ناحية أخرى، يستعد محمود الخطيب، رئيس النادى، للسفر إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة للخضوع لفحوصات طبية بعدما عاودته آلام الظهر خلال الفترة الماضية، واعتذر «الخطيب» عن عدم رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المتجهة إلى الجزائر صباح يوم الأحد استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمحدد لها يوم ٢٣ من الشهر الجارى، وبات الأقرب لرئاسة البعثة أحد الثنائى العامرى فاروق، نائب رئيس النادى، وخالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة.

ويواصل الفريق تدريباته اليوم، الجمعة، استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى، المقررة الثلاثاء المقبل، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث يخوض المران فى التاسعة صباحاً، ويُجرى المدير الفنى تقسيمة قوية خلال مران اليوم، ستكون البروفة قبل الأخيرة للتدريب على خطة مباراة الجزائر، لتحفيظها للاعبين بشكل جيد، خاصة العائدين من الإصابة، ولعودة الانسجام مرة أخرى بين اللاعبين قبل المباراة المرتقبة.

من جانبه، أكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن النيجيرى جونيور أجايى، لاعب الفريق يسير بشكل طيب فى تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة، وقال: «حالة أجايى تحسّنت كثيراً، وبات قريباً من العودة للتدريبات الجماعية بشكل تدريجى، خاصة أنه يسير بشكل طيب فى تنفيذ فقرات البرنامج التأهيلى».

وأوضح أن اللاعب كان ملتزماً بتنفيذ فقرات برنامجه التأهيلى خلال وجوده فى زيارته الأخيرة إلى بلاده، وأنه كان يتابعه، والأمور تسير فى طريقها نحو عودة أجايى بصورة طبيعية للتدريبات الجماعية بعد التعافى من الإصابة بقطع فى الرباط الداخلى للركبة، والتى تعرض لها اللاعب أثناء مشاركته مع فى مباراة تاونشيب البتسوانى التى أقيمت فى الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وفى الإطار ذاته، اقترب محمد نجيب، مدافع الفريق، من العودة إلى التدريبات الجماعية والمباريات مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يتبقى للاعب ١٠ أيام من التأهيل والتدريب المنفرد، حتى يعود إلى التدريبات الجماعية والمباريات، بعد إجراء عملية غضروف الركبة نهاية الشهر الماضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| في لقاء قديم.. حمدي قنديل يكشف كواليس زواجه من نجلاء فتحي