اخبار السياسه «صلاح»: أحلم بأن يمتلئ «البريميرليج» بالمصريين

اخبار السياسه «صلاح»: أحلم بأن يمتلئ «البريميرليج» بالمصريين
اخبار السياسه «صلاح»: أحلم بأن يمتلئ «البريميرليج» بالمصريين

«صلاح»: أحلم بأن يمتلئ «البريميرليج» بالمصريين

أخبار متعلقة

نقلا عن العدد الورقي

كشف محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطنى، عن حلمه الذى طالما راوده منذ أن بات لاعباً بالدورى الإنجليزى، مؤكداً أن حلمه الشخصى يتمثل فى أن يضم البريميرليج الكثير من اللاعبين الفراعنة وأن يكون ممتلئاً بالمواهب المصرية.

وأكد «مومو» أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الموسم الماضى فى تصريحات أبرزتها صحيفة «إكسبرس» البريطانية، أنه يضع الموهوبين المصريين نصب أعينه فى كل مرة ينزل فيها إلى أرض الملعب ومع كل هدف جديد يحققه، وهو الأمر الذى جعله يقاتل من أجل تكليل مسيرته بسلسلة من الإنجازات برهنت على قدرة المصريين على إحداث فارق خارج بلادهم.

«مومو»: أقاتل لتأكيد قدرة الفراعنة خارج بلادهم.. ولست الوحيد الذى يستحق شغف الجمهور

وأكد «صلاح» أنه ليس الوحيد الذى يستحق أن يكون نجاحه وإنجازاته شغفاً للمصريين، فى إشارة إلى أن هناك العديد من الفراعنة بالدورى الإنجليزى يقدمون مستويات رائعة أمثال محمد الننى لاعب أرسنال، وأحمد حجازى «وست بروميتش»، ورمضان صبحى «هيدير سفيلد»، وغيرهم، لا بد أن يُسلط عليهم الضوء، وأضاف: «أنا وما يقرب من ثمانية مصريين محترفين بالدورى الإنجليزى نسعى وراء الهدف ذاته، أن يؤمن الجميع بهدفه وأن يمتلئ البريميرليج بالعديد من المواهب المصرية خلال السنوات المقبلة».

وعلى الجانب الآخر، يسعى ليفربول إلى تجهيز لاعبه محمد صلاح، قبل المواجهة المرتقبة بقمة الجولة التاسعة من منافسات الدورى الإنجليزى، أمام هيدير سفيلد تاون المحترف بين صفوفه مواطنه رمضان صبحى، بعد تعرضه لإجهاد بالعضلة الضامة، وهى الإصابة التى لحقت به أثناء مشاركته مع المنتخب الوطنى أمام إى سواتينى، فى إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، والتى حسمها الفراعنة بأربعة أهداف لهدف.

وعلى الرغم من تعافى اللاعب بشكل كامل من الإصابة فإن الشكوك تحيط بمشاركته فى مواجهة هيدير سفيلد بالدورى الإنجليزى، وهو ما أشار إليه عدد من التقارير الصحفية حول رغبة يورجن كلوب فى إشراك شيردان شاكيرى ودانييل ستوريدج من أجل إراحة ثنائى الهجوم؛ ساديو مانى بداعى إصابته، و«صلاح» من أجل استعادة مستواه الغائب منذ بداية الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى