اخبار السياسه نائب وفدي يطالب بسرعة البدء في إنشاء محور الملك عبدالله

اخبار السياسه نائب وفدي يطالب بسرعة البدء في إنشاء محور الملك عبدالله
اخبار السياسه نائب وفدي يطالب بسرعة البدء في إنشاء محور الملك عبدالله

نائب وفدي يطالب بسرعة البدء في إنشاء محور الملك عبدالله

الأخبار المتعلقة

  • رغم الخلافات.. عزاء شقيق أبوشقة يجمع فؤاد ورئيس حزب الوفد

  • وصول السيد البدوي عزاء شقيق رئيس حزب الوفد

  • النائب رائف تمراز ينضم إلى حزب "الوفد"

  • التليتي رئيسا للجنة شباب حزب الوفد في أسيوط

طالب سعد بدير، عضو الهيئة البرلمانية بحزب الوفد، بسرعة تكليف هيئة الأبنية التعليمية بإحلال وتجديد مدرسة السيدة عائشة بقرية الزيدية ومدرسة الأبطال بقرية صقيل وطالب بإنشاء مجمع مدارس على المصارف المردومة وسرعة البدء فى إنشاء محور الملك عبدالله مما يسهل الحركة المرورية في الجيزة والقاهرة جاء ذلك خلال الاجتماع أول مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وقال "بدير"، خلال اجتماع مع محافظ الجيزة، إن هناك مشروعات متوقفة في بشتيل بسبب هذا المحور، كما طالب محافظ الجيزة بمخاطبة شركة مياه الجيزة بالموافقة على تركيب ماكينة Atm لبنك مصر والبنك الأهلي في قريه برطس.

وأضاف بدير، أنه تقدم بطلب لرصف طريق مركز شباب برطس من أول مدرسة برطس الابتدائية وحتى الطريق الجديد المؤدي إلى بشتيل ومحور الضبعة الجاري تجريدة اليوم بمعدات مجلس مدينة والتخلص من مشكلة القمامة المنتشرة بشكل كبير في الآونة الأخيرة بدائرة والوراق وتوفير الصناديق اللازمه لاحتواء كميات القمامة المتناثرة.

وناشد "بدير"، الدكتورة هناء سرور وكيلة بالجيزة بعودة العمل مرة أخرى بمستشفى البراجيل، لإنها لا تعمل بكامل طاقتها وتعاني من النواقص والخدمات الأساسية مثل توقف بنك الدم والأكسچين والعيادات الخارجية.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| في لقاء قديم.. حمدي قنديل يكشف كواليس زواجه من نجلاء فتحي