اخبار السياسه وزيرة الصحة تتوجه لبورسعيد لمتابعة تنفيذ مبادرة الرئيس ضد فيروس سي

اخبار السياسه وزيرة الصحة تتوجه لبورسعيد لمتابعة تنفيذ مبادرة الرئيس ضد فيروس سي
اخبار السياسه وزيرة الصحة تتوجه لبورسعيد لمتابعة تنفيذ مبادرة الرئيس ضد فيروس سي

وزيرة الصحة تتوجه لبورسعيد لمتابعة تنفيذ مبادرة الرئيس ضد فيروس سي

الأخبار المتعلقة

  • وزيرة الصحة: مليون و340 ألف مواطن ترددوا على مراكز الأمراض غير السارية

  • وزيرة الصحة: مليون و340 ألف مواطن ترددوا على مراكز مسح فيروس "سي"

  • وزيرة الصحة: مليون و340 ألف مواطن شاركوا في مبادرة الرئيس خلال أسبوع

  •  وزيرة الصحة تتفقد نقاط مسح مبادرة القضاء على فيروس "سي" بالإسكندرية

تتوجه الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم الثلاثاء، إلى محافظة بورسعيد، لتفقد عدد من نقاط المسح الخاصة بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس "سي" والكشف عن الأمراض غير السارية، تحت شعار "100 مليون صحة"، للتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن هذه الجولة تأتي في إطار حرص وزيرة الصحة على المتابعة الميدانية للمبادرة الرئاسية، على أرض الواقع، لافتا إلى أن الوزيرة ستجوب عددا من المحافظات الـ9 للمرحلة الأولى للمبادرة خلال الفترة المقبلة.

وأشار مجاهد إلى أنه من المقرر أن تبدأ الوزيرة جولتها بمستشفى النساء والولادة، ثم وحدة عمر بن الخطاب، ثم وحدة صحة الكويت، وتختتم الوزيرة جولتها بعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج اليوم الثامن لمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سي" والأمراض غير السارية من ديوان عام محافظة بورسعيد.

جدير بالذكر أن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية انطلقت يوم الاثنين الموافق الأول من شهر أكتوبر الحالي في 9 محافظات ويستمر عملها حتى شهر نوفمبر 2018.

ويشار إلى وجود خط ساخن 15335، وموقع الاكترونى www.stophcv.eg لتلقي أي استفسارات من المواطنين عن أماكن إجراء المسح أو أي معوقات قد تواجههم.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى