أخبار عاجلة

اخبار السياسه بالصور| 4 أفلام رعب تنتظر جمهور الـ"هالوين" في دور العرض السينمائي

اخبار السياسه بالصور| 4 أفلام رعب تنتظر جمهور الـ"هالوين" في دور العرض السينمائي
اخبار السياسه بالصور| 4 أفلام رعب تنتظر جمهور الـ"هالوين" في دور العرض السينمائي

بالصور| 4 أفلام رعب تنتظر جمهور الـ"هالوين" في دور العرض السينمائي

الأخبار المتعلقة

  • Ghost House أحدث أفلام الرعب في دور العرض المصرية

  • بالفيديو| تفاصيل أفلام الأسبوع الجديدة بدور العرض.. أبرزها "الرعب"

  • غدا.. "Braven" في دور العرض المصرية

  • الأربعاء.. طرح "Tomb Raider" في دور العرض المصرية

"الهالوين" من أبرز المناسبات التي يحتفل بها العالم في ليلة 31 أكتوبر من كل عام، وتعد مشاهدة أفلام الرعب، أبرز طقوس الاحتفال بهذا اليوم، حيث تنتج الشركات أفلاما خصيصا لتلك المناسبة.

وفيما يلي أهم أفلام الرعب التى سيتم إطلاقها الفترة المقبلة تزامنا مع الاحتفالات بـ "هالوين":

- "Halloween":

تحدد 19 أكتوبر الجاري لطرح الفيلم حول العالم، ويتزامن مع ذلك طرحه في دور العرض المصرية، الفيلم من تأليف وإخراج ديفيد جوردون جرين، وهو يعتبر جزء ثاني من فيلم يحمل نفس الاسم من إنتاج عام 1978، حيث تجد لوري سترود نفسها في مواجهة مع سفاح الهالوين المقنع الذي يطاردها منذ أن نجت بحياتها من محاولة قتله لها من 40 عاما، الفيلم بطولة جودي جرير، جيمي لي كورتيس، أندي ماتيشاك ونيك كاسل.

 

- "Goosebumps 2: Haunted Halloween":

بالرغم من القصة المرعبة للفيلم إلا أنه يعتبر فيلم كوميدى مناسب لأجواء الهولوين، من المقرر طرحه في 12 أكتوبر الجاري، ويعتبر الجزء الثاني من فيلم بنفس العنوان، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب آر إل ستاين، ومن إخراج آري ساندل، بطولة جاك بلاك، ماديسون أيسمن، بيتون ويتش، وكريس بارنيل.تدور أحداث الفيلم عندما يقوم شاب عن طريق الخطأ بتحرير الوحوش داخل روايات الرعب التي يكتبها جاره الغامض مؤلف روايات "صرخة الرعب"، ويجد نفسه مضطرا إلى إعادة تلك الوحوش إلى عالم الروايات من جديد.

- "Hell Fest":

طُرح الفيلم في دور العرض السينمائي في سبتمبر الماضي، ومن المقرر عرضه في السينمات المصرية الفترة المقبلة، الفيلم إخراج جريجوري بلوتكين، بطولة بيكس تايلور كلاوس، إيمي فورسيث، رين إدواردز، وكريستيان جيمس، تدور أحداث الفيلم حول قاتل متسلل مقنع يقوم بتحويل متنزه ترفيهي إلى ملعبه الخاص، وترويع مجموعة من الأصدقاء بينما يعتقد باقي الحضور أن ما يحدث جزء من العرض.

- "Boarding School":

من الأفلام المقرر طرحها في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، من إخراج بواز ياكين، تدور أحداث الفيلم حول فتى صغير مهووس بشخصية جدته الراحلة، ويجري إرساله إلى إحدى المدارس الداخلية المخصصة للأطفال والتي يديرها رجل غامض مع زوجته.

الفيلم بطولة ويل باتون، سامانثا ماثيز، لوك بريل، ستيرلينج جيرينس، ناديه ألكسندر، وتامي بلانشارد.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه المشهد الناقص.. "شربات لوز"
التالى اخبار السياسه اللجنة الأولمبية تشدد على تنفيذ عقوبات رئيس الزمالك