اخبار السياسه امرأة ثانية تتهم مرشح ترامب للمحكمة العليا بتجاوزات جنسية

اخبار السياسه امرأة ثانية تتهم مرشح ترامب للمحكمة العليا بتجاوزات جنسية
اخبار السياسه امرأة ثانية تتهم مرشح ترامب للمحكمة العليا بتجاوزات جنسية

امرأة ثانية تتهم مرشح ترامب للمحكمة العليا بتجاوزات جنسية

الأخبار المتعلقة

  • مستشار الرئيس الأمريكي الأسبق: الأزهر عاصمة الإسلام الروحية

  • قراءة أولى لكتاب «الخوف» كوارث دونالد ترامب (الأخيرة)

  • قراءة أولى فى كتاب «الخوف» كوارث دونالد ترامب! (2)

  • ديموقراطيون يترشحون للرئاسة.. انتهزوا مجلس الشيوخ لاظهار قدراتهم

ذكرت مجلة "نيويوركر" الأمريكيّة، الأحد، أنّ هناك مزاعم جديدة بتجاوزات جنسيّة للقاضي بريت كافانو، مرشّح الرئيس دونالد ترامب للمحكمة العليا، كشفتها امرأة ثانية تدعى ديبورا راميريز.

ويُحقّق الديموقراطيون في مجلس الشيوخ في مزاعم راميريز "53 عاماً" التي تقول إنّ كافانو كشف عن عضوه التناسلي أمامها أثناء حفل في جامعة ييل في ثمانينات القرن الماضي، وجعلها تلامسه من دون موافقتها بينما كانت هي تدفعه بعيداً عنها، ونفى كافانو ذلك معتبرا إياه "تشويه للسمعة".

وأضاف القاضي المحافظ في بيان تلقته وكالة فرانس برس هذه الواقعة المزعومة التي تعود إلى 35 عاما مضت، لم تحصل. الناس الذين عرفوني في ذلك الوقت يعلمون أنّ هذا لم يحصل وقد قالوا ذلك. هذا ببساطة تشويه للسمعة.

وذكرت المجلة إنّ أربعة نواب ديموقراطيّين على الأقلّ تلقّوا معلومات عن اتهامات راميريز، وقد بدأ اثنان منهم على الأقل بالتحقيق في الأمر، وقبل ذلك، كانت الباحثة الجامعية كريستين بلازي فورد "51 عاما" قد اتهمت أيضًا كافانو بأنه اعتدى عليها جنسيًا خلال سهرة في ضاحية واشنطن قبل 36 عامًا، وهو ما نفاه كافانو الذي أعلن على الفور استعداده للإدلاء بإفادته. وبعد أيام من التردّد، أعلنت بلازي فورد موافقتها على تقديم شهادتها في مجلس الشيوخ.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى