اخبار السياسه محافظ الشرقية يتفقد معرض السلع ومستلزمات المدارس بالزقازيق

اخبار السياسه محافظ الشرقية يتفقد معرض السلع ومستلزمات المدارس بالزقازيق
اخبار السياسه محافظ الشرقية يتفقد معرض السلع ومستلزمات المدارس بالزقازيق

محافظ الشرقية يتفقد معرض السلع ومستلزمات المدارس بالزقازيق

الأخبار المتعلقة

  • محافظ الشرقية: إحالة وقائع إهمال صيانة أعمدة الإنارة للنيابة

  • محافظ الشرقية يزور الوحدة الصحية بـ"الزوامل" ويرصد غياب العاملين بها

  • بالصور| محافظ الشرقية: لن أسمح بوجود مقصر في العمل داخل الجهاز التنفيذي

  • محافظ الشرقية يستقبل وفد كنسي لتهنئته بالمنصب الجديد

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية معرض السلع ومستلزمات المدارس والمقام بميدان التحرير بمدينة الزقازيق، لمتابعة حركة الشراء وتردد المواطنين عليه لسد احتياجاتهم من السلع، وكذلك شراء مستلزمات المدارس من ملابس وشنط وأدوات مدرسية بأسعار مخفضة عن السوق.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية بالتوسع في إقامة معارض ومنافذ للسلع والمواد الغذائية لتخفيف العبء والمعاناه على كاهل المواطن البسيط.

تجول المحافظ بالمنطقة، وتلاحظ تعدي أصحاب محلات سور السكة الحديد على الرصيف وافتراش بضاعتهم عليه، ما دعا إلى استياء المحافظ، وقال: "الرصيف من حق المارة في الشارع، فكيف نسمح لأنفسنا بالتعدي عليه واستغلاله في فرش بضاعتنا؟!"، مشددا على رئيس مركز الزقازيق إزالة أشكال التعديات والإشغالات الواقعة على الرصيف وتحرير محاضر للمخالفين، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيالهم وتطبيق القانون بكل قوة وحسم.

كما أعطى المحافظ تعليمات لمدير إدارة المرور برفع السيارات المتروكة والمخالفة والتصدي للمواقف العشوائية واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات، والتي تتسبب في تعطيل الحركة المرورية وتشغل حيزاً كبيراً من الشارع، ما يشعر المواطن بالتكدس والتزاحم، مؤكداً ضرورة تكثيف التواجد المروري لتنظيم الحركة المرورية وخلق السيولة المطلوبة، وخاصة أوقات الذروة.

وكلف محافظ الشرقية رئيس مركز الزقازيق برفع الإشغالات بنفق المحطة أسفل السكة الحديد ومراجعة جميع التراخيص الممنوحة للمحلات الموجودة به وإعداد تقرير للعرض على المحافظ لاتخاذ ما يلزم قانونا.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى