اخبار السياسه عاجل| النيابة تحتجز والدة أطفال ضحايا "مذبحة بنها" بالقليوبية

اخبار السياسه عاجل| النيابة تحتجز والدة أطفال ضحايا "مذبحة بنها" بالقليوبية
اخبار السياسه عاجل| النيابة تحتجز والدة أطفال ضحايا "مذبحة بنها" بالقليوبية

عاجل| النيابة تحتجز والدة أطفال ضحايا "مذبحة بنها" بالقليوبية

الأخبار المتعلقة

  • عاجل| والدة أطفال "مذبحة بنها" للنيابة: "عرفت الحادث من الإعلام"

  • النيابة تستمع لأقوال عائلة ضحايا "مذبحة بنها: "الأم قتلتهم"

  • شقيقة والد ضحايا "مذبحة بنها": "وصلت لنا رسالة منه بإنه هينتحر"

  • معاينة المباحث: شقة ضحايا "مذبحة بنها" مغلقة من الداخل وبها سرير واحد

قررت نيابة بنها باشراف المستشار محمد القاضى، المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، الليلة، حجز "هبه ج. " والدة الاطفال الضحايا الأربعة وزوجة والدهم، ضحايا "مجزرة بنها".

 وأمرت النبابة باعادة عرض الزوجة باكر رفقة تحريات المباحث لاستكمال التحقيقات معها.

قالت والدة الأطفال المقتولين، إنها الزوجة الأولى للمجني عليه، وخلال الفترة الأخيرة كان دائم الاعتداء عليها بالضرب بعد زواجه عرفيًا من اخرى، والخميس الماضي تركت المنزل بعد مشاجرة وقعت بينهما، واقترضت من إحدى جيرانها مبلغ 50 جنيهًا، وذهبت إلى مستشفى الجامعة لتلقي العلاج من أثر ضرب زوجها لها، ثم توجهت إلى منزل نجلة خالتها بمدينة شبرا الخيمة، وفي اليوم التالي ذهبت إلى إحدى المستشفيات في شبرا لاستكمال العلاج.

ونفت الزوجة خلال أقوالها أمام النيابة، علمها بمقتل أولادها وزوجها إلا من وسائل الإعلام، وأنها خلال تلك الفترة لم يحدث بينها وبين زوجها أي اتصال، وعندما علمت بالواقعة سلمت نفسها للشرطة.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من النقيب أحمد ربيع معاون أول مباحث مركز بنها، بلاغ الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات، بقرية الرملة.

وانتقل اللواء علاء فاروق مدير المباحث لمحل الواقعة وبصحبته القوة المرافقة والتى ضمت كل من  النقيب فادى طه، و النقيب عماد سامى، والنقيب عبدالرحمن زكريا.

 وباستئذان النيابة، وفتح باب المسكن، عثرت قوات الأمن على جثامين كل من "محمد.أ.ع" 38 عامًا، عامل في محل فول وطعمية، وأبنائه الأربعة، "يوسف" 15 عامًا، بالصف الأول الثانوي، و"عمرو" 12 عامًا، بالصف الأول الإعدادي، و"سماح" 7 سنوات، بالصف الثاني الابتدائي، و"سما" رضيعة تبلغ من العمر عامين.

وبالفحص تبين أنه لا يوجد أي كسور في أبواب وشبابيك المنزل، وكان مغلق من الداخل، وأكدت التحريات وجود مشاكل بين الزوج وزوجته، وأن المجني عليه حضر إلى المنطقة منذ فترة، واستأجر الشقة التي يقطن بها هو وزوجته وأولاده، وأمرت النيابة بتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه نوع من الفاكهة تناوله على معدة فارغة يعزز صحتك.. «كنز صحي»