أخبار عاجلة
سقوط واجهة مبنى تجاري في حي العوالي بمكة -

اخبار السياسه فندق فى الأقصر يستورد 4 كيلو فاكهة هولندية لـ«إليشيا»

اخبار السياسه فندق فى الأقصر يستورد 4 كيلو فاكهة هولندية لـ«إليشيا»
اخبار السياسه فندق فى الأقصر يستورد 4 كيلو فاكهة هولندية لـ«إليشيا»

فندق فى الأقصر يستورد 4 كيلو فاكهة هولندية لـ«إليشيا»

الأخبار المتعلقة

  • بالصور| رحلة نيلية لنجوم مهرجان الأقصر الأفريقي

  • "انستجرام المشاهير".. مادونا تحتفل بميلادها والسقا بصُحبة إمام وفهمي

  • "انستجرام المشاهير".. درة بـ"الأحمر والأسود" على البحر وظافر في الجيم

  • الأهرامات تتصدر قائمة العجائب السبع لـ"مصر القديمة"

خلال زيارتها لمدينة الأقصر، طلبت المطربة الأمريكية إليشيا كيز، من مدير الفندق العائم، أن تتضمن وجباتها بعض الأنواع من الفاكهة الهولندية كالبلاك بيرى، والبلو بيرى، والمعروف أنها من الفواكه التى تقاوم الشيخوخة وغنية بالعناصر المفيدة، إلا أن مدير الفندق أخبرها بأن هذه الأنواع غير موجودة فى مصر، فطلبت منه استيرادها.

تقضى «إليشيا»، عدة ليالٍ فى رحلة نيلية بين الأقصر وأسوان، برفقة زوجها و21 شخصاً من أصدقائها وأفراد أسرتها، وبحسب مصدر فى الفندق العائم فإنه تم تلبية طلبها واستيراد نحو 4 كيلو من الفاكهة الهولندية خلال 48 ساعة، وقال محمد أبوالقمصان، صاحب شركة استيراد وتصدير بالأقصر، إنه فور مخاطبة إدارة الفندق له، أرسل رسالة بالمطلوب إلى البريد الإلكترونى لشركة هولندية، فأرسلت شحنة صغيرة على متن طائرة مصر للطيران المقبلة من أمستردام إلى ، واستكملت الشحنة طريقها إلى الأقصر، ورفض «أبوالقمصان» الكشف عن تكلفة الشحنة، مكتفياً بأنها باهظة جداً، وأن «كيز» تحملتها بحسب إدارة الفندق.

زارت «إليشيا»، معبد الكرنك ومعبد الأقصر والبر الغربى، قبل أن تزور معابد فيلة وأبوسمبل بمحافظة أسوان، وحرصت على نشر صور رحلتها للأقصر وأسوان على «تويتر» و«إنستجرام»، حيث يبلغ عدد متابعيها 30 مليوناً على تويتر، و13 مليوناً على إنستجرام.

إليشيا كيز، مطربة وملحنة وممثلة أمريكية، ولدت فى 25 يناير 1981 فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1995 محققةً سلسلة طويلة من النجاحات، وتزوجت سويز بيتز عام 2010، وهى أم لطفلين هما «إيجيبت»، الذى ولد عام 2010، و«جينسيس» الذى ولد فى 2014.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه المحافظ: تعامل فوري مع الهبوط الأرضي بطريق "رأس سدر - أبوزنيمة"
التالى اخبار السياسه القرموطي يظهر على الهواء بـ"مقشة وجاروف": "مراتي هتطردني"