اخبار السياسه محافظ الشرقية: لم أتردد لحظة واحدة فى قبول المنصب وخدمة الوطن شرف لي

اخبار السياسه محافظ الشرقية: لم أتردد لحظة واحدة فى قبول المنصب وخدمة الوطن شرف لي
اخبار السياسه محافظ الشرقية: لم أتردد لحظة واحدة فى قبول المنصب وخدمة الوطن شرف لي

محافظ الشرقية: لم أتردد لحظة واحدة فى قبول المنصب وخدمة الوطن شرف لي

الأخبار المتعلقة

  • ممدوح غراب محافظ الشرقية الجديد.. مدرب جودو بدرجة عالم صيدلي

  • مصدر: ممدوح غراب محافظا للشرقية وعبدالعزيز قنصوة للإسكندرية

  • مصطفى بكري: تعيين ممدوح غراب محافظا للشرقية وهشام آمنة للبحيرة

  • ممدوح غراب يشيد بجهود طاهر لإنهاء إجراءات بحوث الطلاب المجتمعية

وصل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية الجديد، لديوان عام المحافظة، اليوم السبت، ليباشر مهام عمله من مكتبه كمحافظاً للإقليم للاطلاع على كافة الملفات والمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة، لاستعراض مشاكل المواطنين.

وبدأ المحافظ، نشاطه اليومي من مكتبه بالديوان العام، باستقبال اللواء ماهر عمر رئيس مركز الزقازيق لمناقشة خطة النظافة ورفع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، وتجميل مداخل العاصمة، لإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة.

كما ناقش المحافظ مع رئيس مركز الزقازيق أبرز وأهم المشروعات المفتوحة والجاري تنفيذها بنطاق دائرة المركز، وكذلك التعرف على مشاكل المواطنين.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة الاهتمام بخدمة المواطنين وتوفير حياه كريمة لهم والاستماع لمشاكلهم والعمل على حلها من خلال جولات ميدانية والتواجد بينهم، وكذلك تحديد لقاءات بمواعيد ثابتة للقائهم والإستماع لهم باعتبار أن المواطن شريك رئيسي في بناء مستقبل الوطن وتنميته.

وأشار إلى ضرورة فتح قناة تواصل مباشر مع المواطنين من أبناء المحافظة وعرض الحقائق والمعوقات لبحث إمكانية التغلب عليها.

كما أكد على اهتمامه بملفات الصحة والتعليم والنظافة وشكاوي المواطنين من خلال المتابعة المستمرة للخدمات الصحية والعلاجية المقدمة بالمستشفيات، والقضاء على قوائم الانتظار تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، والتوسع في إقامة مدارس جديدة للقضاء على نظام الفترتين وتقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية لتحسين مستوى التعليم ، بالإضافة إلى المرور الميداني على الشوارع والميادين الرئيسية للتأكد من رفع أكوام القمامة أول بأول، والبدء فوراً في تنفيذ خطة لتحسين مستوى النظافة والتجميل ورفع الإشغالات لإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدن المحافظة.

وقال المحافظ: "قمت بمفردي بجولة لتفقد مستشفى المبرة بمدينة الزقازيق ومستشفى الأحرار ومستشفى بلبيس للاطمئنان على سير العمل والتأكد من تواجد "النوباتجية"، وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين، كما قمت بتفقد معرض السلع ومستلزمات المدارس والمقام بمدينة الزقازيق من أجل العمل على توفير كافة السلع للمواطنين وبأسعار مخفضة عن السوق، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية.

وقال: " لم أتردد لحظة واحدة فى قبول منصب المحافظ، مانكلف به نقوم به وشرف لي أن أخدم الوطن في أي مكان".

وأوضح المحافظ أنه سيعمل على استكمال تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة، وفتح قناة تواصل مباشر مع المواطنين لعرض الحقائق وإستعراض المعوقات ووضع الحلول اللازمة للتغلب عليها.

وطالب المحافظ، وزير التنمية المحلية بإجراء مسابقة بين المحافظات لاختيار أفضل محافظة، لتقدم كل محافظة مالديها من جهد وعمل للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، ويشعر المواطن باهتمام الدولة.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى