أخبار عاجلة
الجزائر.. عشرات المصابين في «معركة كروية» -

اخبار السياسه توني لـ"الوطن": المقاصة رفض انتقالي للزمالك.. وهاني رمزي طريقي للمنتخب

اخبار السياسه توني لـ"الوطن": المقاصة رفض انتقالي للزمالك.. وهاني رمزي طريقي للمنتخب
اخبار السياسه توني لـ"الوطن": المقاصة رفض انتقالي للزمالك.. وهاني رمزي طريقي للمنتخب

توني لـ"الوطن": المقاصة رفض انتقالي للزمالك.. وهاني رمزي طريقي للمنتخب

الأخبار المتعلقة

  • بالفيديو| يرتقي إلى صدارة الدوري بهدف في المقاصة

  • 70 دقيقة| «كاسونجو» يهدر فرصة تعزيز تقدم أمام المقاصة

  • 60 دقيقة| يواصل تفوقه على المقاصة بهدف نظيف

  • الشوط الأول| «جنش» يخرج بالزمالك متقدمًا على المقاصة برأسية كاسونجو

ظهر محمد توني لاعب نادي مصر للمقاصة، بمستوى متميز خلال مباريات فريقه بالدوري الممتاز، خصوصًا لقاء الأخير، وعلى الرغم من الهزيمة بهدف دون رد فإنه نال إعجاب الجميع.

قدّم توني الذي عاد للمشاركة في وسط ملعب المقاصة، أوراق اعتماده بعدما شارك في بداية انضمامه للفريق الفيومي في مركز الظهير الأيمن.

وقال توني، لـ"الوطن": "الحمد لله على الأداء في مباراة ولم نكن نستحق الهزيمة، أهدرنا العديد من الفرص ولم يحالفنا التوفيق.. وغياب إريك تراوري أثر كثيرًا على حركة وسط الملعب ورغم ذلك كنا الأخطر وأضاعنا أهداف مؤكدة".

وأضاف لاعب المقاصة الشاب، أنه ظهر بمستوى جيد بعدما شارك في مركزه الأصلي في وسط الملعب، ونجح إلى حد ما في تطبيق تعليمات الجهاز الفني ومنح السيطرة لفريقه.

وأشار توني إلى أن الكرة التي أنقذها من على قدم كاسونجو مهاجم وهي في طريقها للمرمى جاءت نتيجة تأخيره للهجمة قدر المستطاع وتوقعه تمريرة إبراهيم حسن لزميله الكونغولي.

وعن مفاوضات لقطبين قال توني: "تلقيت مفاوضات جادة من نادي في شهر يناير الماضي ولكن مسؤولي مصر المقاصة طالبوني بغلق صفحة الرحيل داخل مصر والتركيز مع الفريق خاصة أني مازالت في عامي الواحد وعشرون".

وأكد لاعب المقاصة أنه يحلم بالانضمام للمنتخب الوطني :"أحلم بالانضمام للمنتخب الأول خصوصًا أن هاني رمزي هو أول من منحني الفرصة منذ مايقرب من 3 أعوام حينما تولى تدريب اتحاد الشرطة وكان عمري لا يتعدى 18 عاما ويعرف إمكانياتي جيدًا وهو الآن يتولى ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني من ما يدفعني لتقديم أفضل ما لدي من أجل الحصول على فرصة".

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| في لقاء قديم.. حمدي قنديل يكشف كواليس زواجه من نجلاء فتحي