اخبار السياسه مدحت نافع: مجمع الصناعات شيء مبهج.. والرئيس قالنا: "أنا بسوق لبلدي"

اخبار السياسه مدحت نافع: مجمع الصناعات شيء مبهج.. والرئيس قالنا: "أنا بسوق لبلدي"
اخبار السياسه مدحت نافع: مجمع الصناعات شيء مبهج.. والرئيس قالنا: "أنا بسوق لبلدي"

مدحت نافع: مجمع الصناعات شيء مبهج.. والرئيس قالنا: "أنا بسوق لبلدي"

الأخبار المتعلقة

  • القابضة للصناعات الغذائية: 3.5 مليار جنيه قيمة سلع مقررات شهر يونيو

  • المصيلحي يكلف "مجدي الشاطر" بتسيير أعمال "القابضة للصناعات الغذائية"

  • "القابضة للصناعات" تطلق قافلة غذائية لأهالي سيناء

  • "القابضة للصناعات المعدنية" توافق على سداد 750 مليون جنيه لـ"المالية"

قال الدكتور مدحت نافع، رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إننا نحتفل بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، لمجمع صناعات بني سويف، لأنه كان صورة مبهجة فكل ما يتعلق بإضافة صرح صناعي جديد وتشغيل وتوفير فرص عمل جديدة يعتبر شيء مبهج.

وأضاف نافع خلال برنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، أن الرئيس السيسي قال "أنا بسوق لبلدي"، وأنه يرى أهمية كبيرة جدًا في الصناعات الوطنية وإحياء هذه الصناعات، طالما بها قيمة اقتصادية وبعد اقتصادي، حيث ألقيت أموال كثيرة دون دراسات جدوى ودون إدراك لخطورة وطبيعة هذا القطاع في العهود السابقة.

وأشار قائلا: "أما بنقول لشركاتنا التابعة إننا بنصرف على استثمارات مش بنصرف على مساعدات شركة تطلب دعم من الشركة القابضة بنديها دعم استثماري، عشان أديلها رأس مال عام اللي يجب أن يدور حتى لا يتآكل".

وتابع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، أن أهمية مصانع الأسمنت فرصة كبيرة للتصدير والتكنولوجيا حديثة لمراعاة البعد البيئي، وأنجزنا المشروع في سنة ونصف واختصرنا الزمن بما لا يضيع اقتصادياته، وتبدو ضخامة حجمه لغير المختصين فضلا عن المختصين.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى