اخبار السياسه رئيس بعثة الحج الطبية يتفقد مرضى مستشفى الملك فيصل في مكة

اخبار السياسه رئيس بعثة الحج الطبية يتفقد مرضى مستشفى الملك فيصل في مكة
اخبار السياسه رئيس بعثة الحج الطبية يتفقد مرضى مستشفى الملك فيصل في مكة

رئيس بعثة الحج الطبية يتفقد مرضى مستشفى الملك فيصل في مكة

الأخبار المتعلقة

  • البعثة الطبية للحج: 118 مصريا أصيبوا بـ"نزلة معوية".. وحالتهم مستقرة

  • رئيس البعثة الطبية للحج: لا توجد أي أمراض وبائية بين الحجاج حتى الآن

  • عيادات البعثة الطبية للحج تكشف على 16 ألف حاج مصري

  • "الصحة": عيادات البعثة الطبية للحج تكشف على 130 ألف حاج

تفقد الدكتور محمد شوقي، رئيس البعثة الطبية للحج، والدكتور عمرو قنديل المستشار الطبي لمصر بالسعودية والمشرف العام على البعثة الطبية، الحالة الصحية للمرضى الحجاج المصريين المحتجزين بمستشفي الملك فيصل بمكة المكرمة، للوقوف على الوضع الطبي والصحي لهم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن قيادات البعثة تفقدوا المصابين المحتجزين داخل غرفهم للاطمئنان عليهم وللاطلاع على تقاريرهم الطبية، مشيرًا إلى التفاعل مع ذويهم وطمأنتهم على حالتهم الصحية، لافتا إلى وجود 8 حالات بالمستشفى.

وكشف "مجاهد"، غن الحالة الصحية للحجاج المحتجزين، مبينًا أنه يوجد حاج يعاني من كسر في عظمة الفخذ الأيسر، 72 عامًا، وحاجة تعاني من كسر بالحوض، 71 عامًا، وحاج يعاني من كسر في عظمة الساق اليمنى، 59 عامًا، وحاجة تعاني من كسر بمفصل القدم، 75 عامًا.

وأضاف "مجاهد"، أنه توجد حاجة تعاني من كسر مضاعف باليد اليسرى، 57 عامًا، وحاجة تعاني من اشتباة كسر بالحوض، 53 عامًا، بالإضافة إلى حاج يعاني من انسداد معوي، وحاجة تعاني من كسر بالساق اليسرى، مشيرا إلى أن جميعهم حالتهم الصحية مستقرة ويتلقون العلاج اللازم.

وأشار "مجاهد"، إلى أن فرق المتابعة بالبعثة تزور المرضى المحتجزين في جميع المستشفيات السعودية مرتين يوميًا، بالإضافة إلى زيارات فريق الطب الوقائي، لافتًا إلى تأكيد وزارة الصحة السعودية على تفويج جميع الحجاج المرضى المحجوزين بالمستشفيات الى المشاعر من خلال قافلة مكونة من عدد كبير من الأتوبيسات علاوة على سيارات إسعاف لضمان ذهابهم وعودتهم بسلام.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه فريدة الشوباشي: سيناء من أغلى بقاع الوطن على قلوب المصريين
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي