اخبار السياسه تل أبيب تشتكي "بي بي سي" بسبب عنوان "غارات تقتل امرأة حامل وطفلتها"

اخبار السياسه تل أبيب تشتكي "بي بي سي" بسبب عنوان "غارات تقتل امرأة حامل وطفلتها"
اخبار السياسه تل أبيب تشتكي "بي بي سي" بسبب عنوان "غارات تقتل امرأة حامل وطفلتها"

تل أبيب تشتكي "بي بي سي" بسبب عنوان "غارات تقتل امرأة حامل وطفلتها"

الأخبار المتعلقة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف موقعا لـ"القسام" شرقي غزة

  • الاحتلال: اعتراض صاروخين من أصل 8 أطلقت من غزة

  • جريح في سقوط قذيفتين أطلقتا من قطاع غزة على سديروت

  • غارات إسرائيلية على مدينة رفح جنوب قطاع غزة.. وقصف موقعا في بيت لاهيا

اشتكت وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بسبب عنوان نشرته على صفحتها الإلكترونية حول التصعيد في غزة، وكتب إيمانويل نخشون، المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية، في تغريدة على حسابه في تويتر، "بي بي سي" هذه شكوى رسمية من وزارة الخارجية الإسرائيلية"، وأرفق تغريدته بصورة عن خبر نشرته هيئة الإذاعة البريطانية عنوانه، "غارات جوية إسرائيلية تقتل امرأة حامل وطفلتها"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية تشير بذلك إلى إعلان وزارة الصحة الفلسطينية "استشهاد إيناس خماش، 23 عامًا وحامل، وطفلتها بيان، سنة ونصف السنة، في غارة إسرائيلية على غزة"، وكتب نخشون "هذا العنوان هو تحريف متعمد للواقع"، وأضاف"لقد تم استهداف الإسرائيليين من قبل حماس والجيش الإسرائيلي تحرك لحمايتهم"، وتابع المتحدث الإسرائيلي "غيروا العنوان فورًا".

جدير بالذكر، أن كثيرا ما تشتكي وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلية وسائل إعلام دولية خلال تغطياتها للصراع الفلسطيني-الإسرائيلي.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى