اخبار السياسه "عمليات المرور": بدء مناطق الأعمال على طريق بلبيس الصحراوي لمدة عام

اخبار السياسه "عمليات المرور": بدء مناطق الأعمال على طريق بلبيس الصحراوي لمدة عام
اخبار السياسه "عمليات المرور": بدء مناطق الأعمال على طريق بلبيس الصحراوي لمدة عام

"عمليات المرور": بدء مناطق الأعمال على طريق بلبيس الصحراوي لمدة عام

الأخبار المتعلقة

  • الإدارة العامة للمرور: ضبط 430 دراجة نارية مخالفة خلال 24 ساعة

  • مدير الإدارة العامة للمرور يتابع مسافة الآمان بين السيارات على الطرق

  • استعدادات الإدارة العامة للمرور لشهر رمضان الكريم

  • الإدارة العامة للمرور لـ"المسافرين": "ساعدونا والتزموا بالقانون"

قال الرائد محمد الشربيني مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إن المرور في حالته المعتادة خلال الفترات الصباحية، موضحا: "لا توجد أي عقبات على الطرق السريعة بالكامل، والطريق السريعة الواصلة بين الكبرى والمحافظات المختلفة تعمل بشكل جيد".

وأضاف الشربيني، خلال حواره لبرنامج "8 الصبح"، المذاع على شاشة "dmc"، أن اليوم بدأت مناطق الأعمال على طريق بلبيس الصحراوي، من بوابة رسوم وحتى أسفل الدائري الأوسطي، بطول 12 كيلو، ويجري إضافة حارة مرورية في كل اتجاه وتستمر الأعمال لمدة عام، وتبدأ يوميا من 8 صباحا وحتى 6 مساء، وتوجد رجال الإدارة العامة للمرور لتسيير الحركة، مع وجود العلامات الإرشادية.

وتابع أن مناطق أعلى الأوتوستراد والقادم من الجيزة باتجاه الجديدة تشهد كثافة مرورية، "أما باقي الطريق الدائري حركة المرور جيدة عليه"، لافتا إلى أن محور 26 يوليو بدأ يشهد ارتفاعا ملحوظا بمعدلات الحركة القادمة من أكتوبر والمتجه لـ15 مايو، فيما يعمل الاتجاه الآخر بشكل جيد.

وأوضح الشربيني أن طريق الإسماعيلية من بعد الدائري يشهد كثافات متوسطة، مضيفا أن الحالة المرورية لباقي القطاعات تعمل بشكل جيد، لافتا إلى أن الإدارة العامة للمرور تنفذ هذا الأسبوع حملة "توعية الانضباط المروري" لجميع قائدي المركبات على الطرق السريعة، حيث توزع المنشورات الخاصة بالإرشادات المرورية.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه اللجنة الأولمبية تشدد على تنفيذ عقوبات رئيس الزمالك