أخبار عاجلة

اخبار السياسه اجتماع دوري لمناقشة اشتراطات الصحة داخل المنشآت السياحية في جنوب سيناء

اخبار السياسه اجتماع دوري لمناقشة اشتراطات الصحة داخل المنشآت السياحية في جنوب سيناء
اخبار السياسه اجتماع دوري لمناقشة اشتراطات الصحة داخل المنشآت السياحية في جنوب سيناء

اجتماع دوري لمناقشة اشتراطات الصحة داخل المنشآت السياحية في جنوب سيناء

الأخبار المتعلقة

  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الغطاس المصري صدام كيلاني

  • محافظ جنوب سيناء يوفر سيارة بريد متنقلة لقرية الوادي

  • "أشغال الورق الملون" وتقييم لفرقة الطور بثقافة جنوب سيناء

  • محافظ جنوب سيناء يوزع أطواقا ضوئية لوضعها على الجمال للحد من الحوادث

قال الدكتور خالد أبو هاشم، وكيل بجنوب سيناء، إنه تقرر عقد اجتماع دوري مع مسؤولي الفنادق والمنشآت السياحية بشرم الشيخ، لمناقشة المقترحات والقوانين الخاصة بالحفاظ على الاشتراطات الصحية الواجب توافرها داخل المنشآت السياحية.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة واللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بالحفاظ على سلامة وصحة السياح والعاملين في القطاع السياحي.

وأكد وكيل أنه سيجرى مراجعة الشهادات الصحية لكل العاملين داخل المطاعم والمطابخ، للتأكد من سلامة العامل وخلوه من الأمراض المعدية والفيروسات، مؤكدًا أن الشهادات الورقية الصادرة من مكاتب صحة مختلفة بمحافظات أخرى يتم مراجعتها والتأكد من صحتها والجهة الصادرة.

وقال إن من مصلحة الفنادق والقرى السياحية أن تكون أقسام الأطعمة والمشروبات الموجودة داخلها حريصة على تطبق إجراءات السلامة والصحية المهنية، مؤكدًا أنه سيجرى إيقاف العامل مدة شهر إذا ثبت إصابته بميكروبات أو مرض طبقا لقانون الوزارة ثم يعيد إجراء التحاليل للتأكد من شفاءه ويعود للعمل.

جاء ذلك، اليوم، خلال الاجتماع الذي عقد الدكتور خالد أبو هاشم وكيل مع رؤساء أقسام الاغذية والمشروبات بفنادق بحضور دكتور أشرف فوزي مدير الطب الوقائي والدكتور عصام عبد المطلب مدير الإدارة الصحية بشرم الشيخ لمناقشة مبادئ سلامة وصحة الغذاء والاشتراطات الصحية للعاملين بتداول الأغذية، بحضور أشرف خميس مراقب عام الاغذية وأحمد إسماعيل القنواتي مفتش أغذية الإدارة ومحمود صبري مراقب الشهادات الصحية بالإدارة.

 

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عربية الخميس الترجي يعلن التعاقد مع المدافع العائد محمد علي اليعقوبي 
التالى اخبار السياسه تزاحم أمام مكاتب التموين لتسجيل المواليد وتكليفات من المحافظين بتسهيل الإجراءات