أخبار عاجلة
افضل شركات الخدمات المنزلية بالسعودية -

اخبار السياسه تحديث لعبة "ثعبان نوكيا" الشهيرة.. واقعية وتتحرك بتعابير وجه اللاعب

اخبار السياسه تحديث لعبة "ثعبان نوكيا" الشهيرة.. واقعية وتتحرك بتعابير وجه اللاعب
اخبار السياسه تحديث لعبة "ثعبان نوكيا" الشهيرة.. واقعية وتتحرك بتعابير وجه اللاعب

تحديث لعبة "ثعبان نوكيا" الشهيرة.. واقعية وتتحرك بتعابير وجه اللاعب

حدثت شركة "HMD" العالمية، المطّورة لأجهزة هواتف نوكيا، لعبة الحية الكلاسيكية الأيقونية عبر اعتماد تقنية الواقع المعزّز "AR"، وسيشمل التحديث تقديم فلاتر Snake Mask وSnake Real World، التي ستنقل هذه اللعبة الأيقونية إلى جيل جديد من المعجبين.

ستظل هذه اللعبة الرائعة تقدم نفس المتعة التي تدفعك إلى التعلق بها، ولكن باستخدام ميزة الواقع المعزز الشيّقة، الآن بإمكان محبي اللعبة التحّول إلى الحية وأكل التفاح لحصد النقاط.

وتستخدم ميزة "Snake Mask" تأثيرات الواقع المعزز "AR" الجديدة على كاميرا فيسبوك لتوفير لعبة الحية إلى أكبر عدد من الأفراد.

هل تتجول الحية في حديقة الحيوانات؟ أو تسترخي على الشاطيء؟ هل تسافر الحية على متن بالطائرة؟ الآن كل شيء ممكن على كاميرا فيسبوك، والأمر يتعدى ذلك، فالآن يمكنك استخدام البث المباشر على فيسبوك لنشر فيديوهاتك على صفحتك الخاصة ودعوة أصدقائك للإنضمام إليك مباشرة في قلب الحدث.

علاوة على ذلك، تستغل ميزة "Snake Mask" الجديدة بالكامل الكاميرا الأمامية لهواتف نوكيا الذكية بنظام آندرويد "Android™"، لتتيح لهم التحّول إلى شخصية الحية الأيقونية، والأمر المثير للاهتمام أنّ القناع سيتحرك مع تعابير وجه اللاعب، أما فلاتر "Snake Real World" فإنها تفعّل الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي.

واحتفالاً بإطلاق النسخة المحدّثة من لعبة الحية الكلاسيكية، قام الكوميدي والشخصية المحبوبة على يوتيوب "مات كيك"، الذي اكتسب شهرة واسعة بعد انتشار مقطع فيديو له مصادفة بعنوان "أنا حية"، تمكّن من حصد أكثر من 23 مليون مشاهدة على اليوتيوب، بتجربة لعبة الحية على كاميرا فيسبوك، حيث قام بإعادة تصوير الفيديو الأكثر شهرة هذه المرة باستخدام فيلتر "Snake Mask"، لاستعراض هذه الميزة الرائعة الجديدة.

كيفية اللعب

1. افتح تطبيق فيسبوك.

2. اضغط على رمز الكاميرا على الجهة اليسرى في الأعلى لتشغيل الكاميرا.

3. انتقل إلى "Snake Mask".

4. انطلق وابدأ اللعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه برلماني: طلب إحاطة بسبب فستان "رانيا يوسف".. "شكلها نسيت تلبس"