أخبار عاجلة

اخبار السياسه محافظ الدقهلية: بدء الموجة العاشرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة

اخبار السياسه محافظ الدقهلية: بدء الموجة العاشرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة
اخبار السياسه محافظ الدقهلية: بدء الموجة العاشرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة

محافظ الدقهلية: بدء الموجة العاشرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة

الأخبار المتعلقة

  • عشماوي: مهلة سداد رسوم تقنين أراضي أملاك الدولة تنتهي 25 يوليو الجاري

  • "ممتلكات ماسبيرو الضائعة".. محلات ومنتجع وبئر صرف على أراضي الدولة

  • بالصور| رئيس أبورديس يتابع أراضي الدولة المستردة بالحيز العمراني

  • "الإدارية العليا": من حق الدولة فرض مقابل انتفاع لجميع أراضي وضع اليد

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، بدء الحملات المكبرة لتنفيذ الموجة العاشرة لإزالة 62 حالة تعد على أراضي الدولة، التابعة لكافة جهات الولاية والوحدات المحلية بالمحافظة يوم السبت المقبل تمتد إلى عشرة أيام حتى نهاية يوليو الجاري.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده الشعراوي، لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وكلاء الوزارات، رؤساء قطاعات المرافق، مديري مديريات الخدمات، ممثلي الأجهزة الأمنية والمرور والحماية المدنية.

وأكد المحافظ، الانتهاء من كل الدراسات الأمنية لكافة الحالات والإعداد الجيد والتنسيق التام بين جميع الأجهزة التنفيذية وجهات الولاية والوحدات المحلية وأجهزة الشرطة للتنفيذ دون أية معوقات، مشيرًا إلى تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة من جميع الأجهزة وتكون في حالة انعقاد مستمرة لمتابعة عمليات إزالة التعديات أولا بأول والتعامل الفوري مع أية مستجدات أثناء عمليات التنفيذ وإزالة المعوقات فورا.

وفي سياق متصل كلف محافظ الدقهلية، رؤساء الوحدات المحلية، بأهمية المتابعة المستمرة لعمليات رفع القمامة والأتربة والمخلفات وتحسين مستوى النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين والتجميل والتطوير في اطار الخطة المتكاملة التي يتم تنفيذها حاليا بنطاق المحافظة لتحسين مستوى النظافة والتأكيد على رفع الأتربة فوق الكباري وعلى جوانب الطرق الرئيسية تيسيرًا للحركة المرورية وحرصا على سلامة المركبات والمواطنين.

وشدد الشعراوي، على أن المسؤولية كاملة تقع على عاتق رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع كافة مديريات الخدمات وقطاعات المرافق لتحسين مستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين في كافة المجالات يوميا وحل مشكلاتهم والتجاوب الفوري مع مطالبهم واحتياجاتهم، موضحًا أن الخدمات التموينية وتوافر السلع ومراقبة الأسعار بمنافذ البيع المنتشرة بنطاق المحافظة على رأس الأولويات، وانتظام الحركة المرورية ومتابعة مواقف السيارات والتعريفة الجديدة رفعا للمعاناة عن المواطنين والتصدي بكل الحسم والحزم ومعاقبة المخالفين تطبيقا للقانون وتأكيدا لهيبة الدولة.

ومن ناحية أخرى كلف المحافظ، بأهمية سد العجز في العمالة بمواقع الجهاز الإداري على مستوى المحافظة في كافة القطاعات من خلال إعادة التوزيع والنقل من مواقع فائض العمالة إلى أماكن العجز تحقيقا لانتظام العمل داخل جميع القطاعات وعدم تعطل مصالح المواطنين.

وأضاف محافظ الدقهلية، بأنه ستكون هناك متابعة مركزية من وزارة التنمية المحلية وزيارات مفاجئة لتقييم أداء الأجهزة والوحدات المحلية بنطاق المحافظة، مؤكدًا على ضرورة أن تظهر الدقهلية بالمظهر الحضاري الذى يليق بها كأحد محافظات الدلتا العريقة.

وأوضح الشعراوي، أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر جهود الجميع من أجل تحقيق نجاحات سريعة وملموسة على أرض الواقع لصالح المواطنين وتعزيز الثقة المتبادلة بين المواطن وأجهزة الدولة في كافة المواقع على أرض الدقهلية.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه برلماني: طلب إحاطة بسبب فستان "رانيا يوسف".. "شكلها نسيت تلبس"