اخبار السياسه سالفيني: لا تهديد يمكنه وقف الدفاع عن حدودنا

اخبار السياسه سالفيني: لا تهديد يمكنه وقف الدفاع عن حدودنا
اخبار السياسه سالفيني: لا تهديد يمكنه وقف الدفاع عن حدودنا

سالفيني: لا تهديد يمكنه وقف الدفاع عن حدودنا

الأخبار المتعلقة

  • إسبانيا تتجاوز إيطاليا في عدد المهاجرين الواصلين بحرا

  • وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني يزور ليبيا لبحث ملف الهجرة

  • بونينو: تحالف سالفيني وبرلسكوني لا يكفي لفوز الإنتخابات

  • سالفيني: إقامة النقاط الساخنة في إيطاليا ستكون مشكلة

 أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني، أنه “لا يمكن لأي تهديد أن يوقفنا عن الدفاع عن حدودنا وإعادة المهاجرين السريين، فقد تغيرت الاسطوانة”، تعليقا على كتابات ظهرت على جدران في بلدة ماكومير (سردينيا).

وتنطوي الكتابة على تهديدات بالقتل ضد وزير الداخلية ماتيو سالفيني “سننتقم للموتى في عرض البحر”، وكذلك ضد وزير الداخلية السابق ماركو مينّيتي،وفقا لما ذكرته وكالة "أكي" الإيطالية للأنباء.

وتشجب الكتابة مركز الإقامة للإعادة إلى الوطن (CPR)، الذي سيقام قريباً في بلدة مارجيني (غرب الجزيرة)، والمخطط لاستيعاب المهاجرين الذين رسوا على سواحل سردينيا، بنية إعادتهم إلى بلدانهم.

هذا وتجري قوات الدرك (كارابينييري) التحقيقات اللازمة حول الحادث،  فيما قال عمدة ماكومير أنطونيو سوكّو إن “هذه الكتابات نتيجة جهل وتضليل، وغالبا ما تكون وسيلة سياسية”. وذكر أن “الـ(CPR) المذكور، يمثل الآن الأداة الوحيدة للدفاع عن سردينيا من رسو وتواجد المهاجرين السريين على تراب اقليمنا”.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى