أخبار عاجلة

اخبار السياسه بالصور| من "مصارعة ترامب" لـ"كاراتيه بوتين".. هوايات متنوعة للرئيسين

اخبار السياسه بالصور| من "مصارعة ترامب" لـ"كاراتيه بوتين".. هوايات متنوعة للرئيسين
اخبار السياسه بالصور| من "مصارعة ترامب" لـ"كاراتيه بوتين".. هوايات متنوعة للرئيسين

بالصور| من "مصارعة ترامب" لـ"كاراتيه بوتين".. هوايات متنوعة للرئيسين

الأخبار المتعلقة

  • "أمن إسرائيل".. خبير يكشف دلالات الاجتماع المغلق بين ترامب وبوتين

  • ترامب: لدي ثقة كبيرة في أجهزة الاستخبارات الأمريكية

  • زعيم الديموقراطيين في الكونجرس عن تصريحات ترامب: خطيرة وضعيفة

  • محلل روسي: هناك خلاف جوهري بين بوتين وترامب بشأن فلسطين

شهدت العاصمة الفنلندية، هلسنكي، قمةً رسميةً بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين، هي الأولى من نوعها منذ وصول ترامب إلى رئاسة أمريكا، عقب الانتخابات التي فاز فيها على هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي.

قضايا عديدة وشائكة ناقشها الزعيمان اللذان يجلسان على كرسيي الحكم في أقوى دولتين في العالم، واللتان قال عنهما ترامب عقب القمة إنهما تمتلكان 90% من الأسلحة النووية في العالم، إلا أن الزعيمين بعيدًا عن القضايا الكبيرة والحروب والنزاعات والأسلحة النووية، يملك كلٌ منهما هواياتٍ يمارسها في أوقات فراغه.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يُعتبر صاحب نصيب الأسد من الهوايات التي يمارسها بكثرةٍ وكثافة، حيث يهتم كثيرًا بصحته من خلال ممارسة العديد من الرياضات، والتي تكسبه نشاطًا وتجدد حيوية جسده وتحافظ على لياقته، وتجعله يبدو دومًا بمظهرٍ أصغر كثيرًا من عمره الحقيقي.

يمارس بوتين رياضات كثيرة مثل الجودو، والكاراتيه، والهوكي، وحصل أكثر من مرة على لقب بطولة بطرسبورج للألعاب القتالية، ويحمل الحزام الأسود في الكاراتيه.

هواياتٌ أخرى يمارسها فلاديمير بوتين باستمرار، مثل ركوب الخيل، وصيد الأسماك، والغطس، وركوب الدراجة الهوائية والتجول بها، والدراجات البخارية كذلك.

على الجانب الآخر، تبدو هوايات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مناسبة لكونه رجل أعمال يعتبر من أثرياء العالم، حيث يحرص على ممارسة رياضة الجولف دومًا، فهو عضو في نادي القدم المجنح للجولف في مارمونيك، نيويورك، وأيضا يلعب بانتظام في الدورات الأخرى التي يملكها ويديرها.

كما يحب دونالد ترامب مصارعة المحترفين الترفيهية، وظهر في أكثر من مناسبة في عروض اتحاد wwe الذي يملكه صديقه الملياردير فينس ماكمان، ويتذكر أغلب متابعي المصارعة ذلك العرض الذي قام خلاله بحلق شعر صديقه "ماكمان" بعد إحدى المباريات.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه اللجنة الأولمبية تشدد على تنفيذ عقوبات رئيس الزمالك