اخبار السياسه "التعليم النوعي.. الابتكارية وسوق العمل" مؤتمر دولي بـ"نوعية المنيا"

اخبار السياسه "التعليم النوعي.. الابتكارية وسوق العمل" مؤتمر دولي بـ"نوعية المنيا"
اخبار السياسه "التعليم النوعي.. الابتكارية وسوق العمل" مؤتمر دولي بـ"نوعية المنيا"

"التعليم النوعي.. الابتكارية وسوق العمل" مؤتمر دولي بـ"نوعية المنيا"

الأخبار المتعلقة

  • تكريم 400 حافظ للقرآن الكريم من أبناء المعلمين بملوي في المنيا

  • مدير أمن المنيا يتفقد التمركزات والأكمنة وخدمات الكنائس

  • محافظ المنيا يشهد احتفالية قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو

  • "إيبارشية المنيا وأبوقرقاص" تكرم 410 موهوبين بأكاديميتها

تنظم كلية التربية النوعية بجامعة المنيا، ولأول مرة، المؤتمر الدولي الأول بعنوان "التعليم النوعي .. الابتكارية وسوق العمل"، في منتصف يوليو الجاري، تحت رعاية الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس الجامعة، والدكتورة زينب محمد أمين عميد الكلية.

ومن المقرر أن يحضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وعددًا من الشخصيات العامة داخل وخارج مصر، وأعضاء ، وقيادات الأزهر، ورجال الأعمال، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعات، ووكيل وزراة التربية والتعليم، ومسئولي الإعلام بالمحافظة، وعدد من الباحثين وأوائل الخريجين، ونواب من المجلس القومي للمرأة والهيئة العامة للاستعلامات، وعدد من مديري المدارس التجريبية والدولية والخاصة، ومسئولي الخدمة الاجتماعية بالمحافظة.

ويهدف المؤتمر الذي يشارك فيه باحثين من خارج مصر، إلى تسليط الضوء على التجارب المبتكرة في مجال التعليم النوعي لخدمة التنمية المستدامة، وبناء شبكة علاقات قوية بين المشاركين في المؤتمر وسوق العمل، بالإضافة إلى تعريف المفاهيم العامة لجودة التعليم ومعايير الأداء، وعرض مجالات المعرفة والتقنية التكنولوجية الحديثة والتجارب الدولية والعربية الرائدة في التعليم النوعي.

يتناول المؤتمر خمس محاور خاصة بتخصصات الكلية تضم: تكنولوجيا التعليم، الإعلام التربوي، الاقتصاد المنزلي، التربية الموسيقية، والعلوم التربوية والنفسية، ويتناول كل محور عدد من العناصر والفروع الحديثة التي يتم تناولها بالمؤتمر، إضافة إلى ورش العمل والمعارض المقامة على هامش المؤتمر.

وأكدت عميد الكلية، أن المؤتمر يضم الكثير من الفعاليات الموجهة لشباب الباحثين من أجل صقل مهاراتهم المختلفة ودعم كتاباتهم ومواهبهم من أجل تنمية البحث العلمي بين الطلاب والباحثين داخل وخارج الجامعة.

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه القرموطي يظهر على الهواء بـ"مقشة وجاروف": "مراتي هتطردني"