أخبار عاجلة
عبطان يثمن مشاركة العراق في «الرباعية» -
أمين مكة يستقبل الوحداويين -

اخبار السياسه اتحاد الكرة يتسلم 8 ملايين دولار من «فيفا».. ومساعد «كوبر» يكشف: « رفض مقابلة رئيس الشيشان»

اخبار السياسه اتحاد الكرة يتسلم 8 ملايين دولار من «فيفا».. ومساعد «كوبر» يكشف: « رفض مقابلة رئيس الشيشان»
اخبار السياسه اتحاد الكرة يتسلم 8 ملايين دولار من «فيفا».. ومساعد «كوبر» يكشف: «محمد صلاح رفض مقابلة رئيس الشيشان»

اتحاد الكرة يتسلم 8 ملايين دولار من «فيفا».. ومساعد «كوبر» يكشف: « رفض مقابلة رئيس الشيشان»

210d9bd1bf.jpg

منذ 40 دقيقة

اتحاد الكرة يتسلم 8 ملايين دولار من «فيفا».. ومساعد «كوبر» يكشف: «محمد صلاح رفض مقابلة رئيس الشيشان»

بجوار قديروف

نقلا عن العدد الورقي 

يتسلم اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة 8 ملايين دولار من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لإنعاش خزانة الجبلاية بعد المشاركة فى دور المجموعات بكأس العالم بروسيا، وذلك بعدما رصد «فيفا» جوائز مالية للمونديال بلغت 400 مليون دولار، حيث تحصل المنتخبات المشاركة فى دور الـ32 على 8 ملايين دولار، على أن يحصل بطل كأس العالم على 38 مليون دولار، وصاحب المركز الثانى على 28 مليون دولار، فيما يحصل أصحاب المركزين الثالث والرابع على 24 مليون دولار، و22 مليون دولار على الترتيب، أما فى الدور ربع النهائى يحصل كل فريق على 16 مليون دولار، والمنتخبات التى تغادر من دور الستة عشر سيحصل كل منها على 12 مليون دولار.

واتجاه فى اتحاد الكرة لإلغاء منصب مدير المنتخب

ويسود اتجاه داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، لإعادة منصب المدير الإدارى لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وإلغاء منصب مدير المنتخب، ويرغب مسئولو الجبلاية فى إعادة هيكلة الشكل الإدارى للمنتخب من خلال وجود المدير الإدارى، رغم نجاح إيهاب لهيطة مدير المنتخب السابق، فى أداء دوره بالشكل المطلوب فى الناحية الإدارية، من وجهة نظر مسئولى الاتحاد.

وكان مجلس الجبلاية قد وجه الشكر للجهاز الفنى والإدارى لمنتخب مصر رداً على النتائج السلبية للفراعنة بالمونديال والخسارة أمام أوروجواى وروسيا والسعودية.

عضو الجهاز الفنى: «مومو» فوجئ بجلوسه مع «قديروف» ومنحه المواطنة الشرفية..

وعلى جانب آخر، كشف أحد مساعدى الأرجنتينى هيكتور كوبر، أن نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، أبلغ مسئولى اتحاد الكرة، برفضه مقابلة رمضان قديروف، رئيس الشيشان، قبل دعوته لبعثة الفراعنة على العشاء، يوم الجمعة قبل الماضى، على هامش مشاركة الفراعنة فى كأس العالم بروسيا.

وأوضح أحد مساعدى المدير الفنى السابق للفراعنة، أن «صلاح» طلب من مسئولى اتحاد الكرة، عدم مقابلة قديروف تخوفاً من محاولة استغلاله سياسياً، خاصة أن هناك خلافات سياسية معروفة بين الشيشان والدول الأوروبية على رأسها إنجلترا، إلا أن مسئولى الجبلاية أكدوا لهداف الدورى الإنجليزى أن الزيارة عادية، ولا تتعدى حدود تناول العشاء ليفاجأ «صلاح» خلال الحفل بمنحه حق المواطنة الفخرية الشيشانية، ومطالبته بجلوسه بجوار رئيس الجمهورية على المنصة، ما خلق حالة من الغضب فى إنجلترا، فضلاً عن حملة الانتقادات التى شنتها الصحف هناك على اللاعب وترتب على كل ذلك دخوله فى حالة نفسية سيئة.

واللاعب خسر 10 ملايين دولار..

وكشفت مصادر أن نجم وليفربول الإنجليزى، خسر 10 ملايين دولار خلال مشاركته مع الفراعنة فى كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

وأوضح المصدر أن شركة أديداس للملابس الرياضية، اتفقت مع اللاعب على وضع صورته على لافتات لأبرز الشخصيات الرياضية، مقابل 10 ملايين دولار، إلا أن الشركة الألمانية تراجعت عن الاتفاق، نتيجة تكريم من جانب رمضان قديروف، رئيس الشيشان، على هامش دعوته لبعثة فى كأس العالم على العشاء.

كانت «الوطن» قد انفردت أمس الأول بتفسير علامات الغضب التى ظهرت على «صلاح» بسبب إلغاء عقد الرعاية من قبل الشركة، الذى كان سيجعل صلاح ثانى أعلى واجهة ترويجية للشركة بعد الأرجنتينى ليونيل ميسى.

6787615301530432446.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه القرموطي يظهر على الهواء بـ"مقشة وجاروف": "مراتي هتطردني"