اخبار السياسه عاجل| "الصحة" عن رفع سعر "تذاكر المستشفيات": شائعات

اخبار السياسه عاجل| "الصحة" عن رفع سعر "تذاكر المستشفيات": شائعات
اخبار السياسه عاجل| "الصحة" عن رفع سعر "تذاكر المستشفيات": شائعات

عاجل| "الصحة" عن رفع سعر "تذاكر المستشفيات": شائعات

الأخبار المتعلقة

  • وزيرة الصحة تشهد توقيع اتفاقية لتحمل شركة أدوية نفقات تدريب أطباء غدا

  • وزيرة الصحة تستقبل نظيرها السوداني لتعزيز التعاون الطبي بين البلدين

  • "الصحة": تقديم خدمة طبية لـ41 طالبا بالثانوية العامة والأزهرية اليوم

  • وزيرة الصحة تلتقي شيخ الأزهر لبحث تعزيز سبل التعاون في المجال الطبي

نفت وزارة الصحة والسكان، منذ قليل، ما تردد على عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن استعداد الوزارة لرفع أسعار تذاكر العيادات الخارجية بالمستشفيات العامة والمركزية التابعة لها، من جنيه إلى 10 جنيهات ونصف ابتداء من أول يوليو المقبل.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، في تصريح مقتضب، لـ"الوطن": "لم يستدل على شيء في هذا الصدد".

وتواصلت "الوطن"، مع الدكتور أحمد محيى القاصد، مساعد وزير الصحة والسكان لشؤون الطب العلاجي، القطاع المسؤول عن المستشفيات العامة والمركزية بالوزارة، والذي عقب على التدوينة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "لم أسمع بهذا الكلام، وللأسف فيه ناس تخصص شائعات".

يذكر أن القاصد، عين في منصبه كمساعد لوزير الصحة لشؤون الطب العلاجي وفقاً للقرار الوزاري رقم 305 لسنة 2018، والصادر يوم السبت قبل الماضي، عقب تشكيل حكومة المهندس مصطفي مدبولي الحالية.

كانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قد عقبت على أنباء ومطالب بشأن رفع أسعار الأدوية بعد تحريك أسعار المحروقات مؤخراً، في تصريح لـ"الوطن"، قائلة: "إحنا مش جايين نغلي أسعار الأدوية، إحنا جايين نوفر النواقص، ونطور المنظومة الدوائية في مصر"، مع تأكيدات من قيادات بالوزارة، أن مشروع المستشفيات النموذجية الذي تستعد الوزارة لإطلاقه لن يكلف المواطن أي أعباء مالية إضافية، والتي اختيرت خلالها مستشفيات عامة للمشاركة في تلك المنظومة.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى