اخبار السياسه محافظ البحر الأحمر يؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة

اخبار السياسه محافظ البحر الأحمر يؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة
اخبار السياسه محافظ البحر الأحمر يؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة

محافظ البحر الأحمر يؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة

الأخبار المتعلقة

  • محافظ البحر الأحمر يوجّه بمراقبة أسعار الخضر والفاكهة في الأسواق

  • محافظ البحر الأحمر يتفقد الخدمات الأمنية بـ"كمين المطار" بالغردقة

  • محافظ البحر الأحمر يتفقد كمين الأحياء الشمالي بالغردقة

  • محافظ البحر الأحمر يتابع مباراة المنتخب على مسرح ممشى النصر بالغردقة

أدى اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، واجب العزاء لأسرة الشهيد أحمد وهبه الله، شهيد الغردقة والذي استشهد خلال مشاركته في العملية الشاملة "سيناء 2018" للقضاء على الإرهاب، وذلك بمنزل العائلة .

أعرب المحافظ عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الشهيد، مؤكدًا أن "مصر لن تنسى أبناءها المخلصين الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداءً لهذا الوطن العزيز، وأن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ورجال الشرطة ويقفون خلفهم في مواجهة الإرهاب الأسود الذي يهدف إلى النيل من أمن واستقرار مصر"، مشيدًا بدورهم العظيم في الحفاظ على أرض الوطن .

وأكد محافظ البحر الأحمر، خلال تقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد، أن "دماء الشهداء لن تضيع هباء وأن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تثنينا عن مواصلة ملاحقة بؤر الإرهاب والإرهابين في كل مكان، وأنه لن يستطيع أحدا أيا كان أن ينال من أمن مصر واستقرارها"، مضيفاً أن الدولة تقدر تماما تضحيات أبناءها وتقف دائماً بجوار أسر الشهداء لأنهم قدموا أعز ما يملكون فداءًا للوطن الغالي .

 

 

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى