اخبار السياسه المصريون في روسيا بعد خسارة المنتخب.. فسح وأكل وتحضير "شنط" العودة

اخبار السياسه المصريون في روسيا بعد خسارة المنتخب.. فسح وأكل وتحضير "شنط" العودة
اخبار السياسه المصريون في روسيا بعد خسارة المنتخب.. فسح وأكل وتحضير "شنط" العودة

المصريون في روسيا بعد خسارة المنتخب.. فسح وأكل وتحضير "شنط" العودة

الأخبار المتعلقة

  • كوبر يتحدث عن رحيله عن منتخب مصر بعد كأس العالم

  • مصر أول منتخب يودع مونديال روسيا"إكلينيكيا"

  • مئات الجماهير تحتشد أمام الشاشات العملاقة بالغردقة لمتابعة منتخب مصر 

  • بالصور| اللون الأحمر لـ"تي شيرت" منتخب مصر يكسو مدرجات ملعب كريستوفسكي

ثلاثة أهداف في مرمى منتخب الفراعنة بددت حلم وفرحة آلاف المشجعين المصريين في روسيا، ذهبوا لدعم فريق بلادهم في بطولة كأس العالم من اللحظة الأولى، بعد أمل استمد من الآداء الجيد أمام أوروجواي في الجولة الأولى، جاءت صدمة الخسارة من المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل واحد في مباراة ليلة أمس، ليضيع حلم التأهل للدور التالي لأول مرة.

ليلة حزينة لم ينم فيها المشجعون المصريون في روسيا بعد خسارة المنتخب المصري أمام الدب الروسي، ومنهم من قرر العودة إلى مصر ومنهم من غير خطته لاستغلال الأيام المتبقية له في روسيا في الاستمتاع بالرحلات السياحية بالعاصمة موسكو وغيرها من المدن، إلى جانب التسوق والتجول في أكبر المتاجر الروسية ودخول المطاعم لتجربة أنواع جديدة ومختلفة من الطعام، بعيدا عن التفكير في الساحرة المستديرة.

عمر عزالدين، أحد المصريين المتواجدين في روسيا حاليا، أكد أن الحديث عن توابع مباراة مصر وروسيا امتدت بين المصريين المشجعين حتى صباح اليوم، وشاركهم في ذلك أصدقائهم الروس موجهين لهم كلمات المواساة، وحسب قوله: "الكل حزين لكن قررت أدعم المنتخب للآخر".

مع بداية اليوم التالي للمباراة، قرر عدد كبير من المشجعين شراء الهدايا اللازمة كنوع من استغلال الأيام المتبقية، وحسب حديث عز الدين لـ"الوطن"، تحولت اهتمامات أغلب المشجعين حاليا ناحية "الفسح" والتصوير بعيدا عن "شد الأعصاب" والحديث في الكرة.

قبل عودته إلى مصر في اليوم التالي لمباراة مصر وروسيا، قرر وسيم محسن، استغلال أجواء كأس العالم للترويج للسياحة في مصر كما يفعل منذ اللحظة الأولى لوصوله العاصمة موسكو، ووزع الهدايا التذكارية المصرية على الروس في الشوارع وداخل المدرجات، لإيمانه القوي بأن خسارة منتخب مصر ليست نهاية المطاف ويكفي الترويج لصورة مصر بين بلاد العالم.

وسيم أكد لـ"الوطن" أنه يستعد لتجهيز حقائبه للعودة إلى مصر ولن يحضر مباراة المنتخب أمام السعودية الأثنين المقبل هو وأصدقائه.

وغلبت الروح الرياضية على عدد من المشجعين المصريين رغم هزيمة المنتخب المصري، وقرروا البقاء في روسيا لنهاية فعاليات كأس العالم ومتابعة المباريات الهامة بين المنتخبات الأقوى، حسب قول أكرم عصام، أحد المشجعين المصريين في روسيا.

أكرم قرر الذهاب إلى مباراة المغرب والبرتغال ودعم المنتخب المغربي باعتباره دولة عربية شقيقة: "هتفرج مع أصحابي على مبارات اليوم ونستمتع بباقي مباريات كأس العالم، الرياضة غالب ومغلوب"، حسب تعبيره.

"إحنا مخططين لجدول رحلات من قبل السفر وهنستمتع بيه للآخر"، هكذا عبر أيمن العريان، مصري في روسيا حاليا، عن خطته للأيام المتبقية بعد هزيمة منتخب مصر، مؤكدا أنها فرصة للسياحة والتعرف على معالم روسيا.

أخبار قد تعجبك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى